عروض وتخفيضات

عروض وتخفيضات على حقيبة ظهر, ساعات ذكية, جوال, بطاقات ذاكرة

بعد انقطاع دام لمدة زادت عن الشهرين نعود لكم بأول تدوينة تعتبر كهدية لمتابعي موقعنا بحرية درويد, تدوينة تحتوي على مجموعة من العروض والتخفيضات على مجموعة من الاجهزة التقنية الحديثة من المتجر الالكتروني TomTop والذي قدم لمتابعي موقعنا العديد منالعروض والتخفيضات المميزة على مدى الاعوام السابقة. يشمل هذا العرض عددا من المنتجات مثل حقيبة ظهر بالاضافة الى ساعات يد رياضية ذكية وجوال وبطاقات ذاكرة. طريقة الشراء من الموقع موضحة في نهاية التدوينة.

جوال لينوفو Lenovo S5 K520

العرض الاول:-

جوال لينوفو Lenovo S5 K520

يعتبر جوال لينوفو S5 K520 من الفئة المتوسطة من اجهزة الجوال الحديثة, من حيث التصميم بشبه كثيرا الشكل والطابع المتبع على احدث الاجهزة المتوفرة في الاسواق في الوقت الحالي كاميرتان من الخلف اسفل هذه الكاميرات حساس بصمة بشكل دائري. المواد المصنع منها الجهاز المعدن والبلاستيك, المعالج المستخدم هو سناب دراجون 625 ومعالج الرسوميات ادرينو 506. كما انه مزود بذاكرة عشوائية (رام) 4 جيجا وذاكرة تخزينية 64 جيجا. كما انه يدعم اضافة شريحتي اتصال في نفس الوقت بالاضافة الى ذاكرة تخزين خارجية تصل الى 128 جيجا. يتوفر هذا الجوال باللونين الاسود والاحمر.

تفاصيل اكثر حول الجوال وصور توضيحية  من خلال الرابط التالي

[اضغط هنا للأنتقال لصفحة شراء جوال لينوفو Lenovo S5 K520 ##fa-shopping-cart## ]

ساعة شاومي Xiaomi Huami Amazfit Bip

العرض الثاني:-

ساعة شاومي Xiaomi Huami Amazfit Bip

تحدثنا قبل فترة عن  ساعة شاومي Xiaomi Huami Amazfit Bip في عرض منفصل وها نحن نعود اليوم في عرض جديد على نفس الساعة وبسعر افضل من السابق ولكن دعونا نذكركم بأهم مواصفات الساعة. تندرج هذه الساعة تحت قائمة الساعات الذكية الرياضية بحيث انها مفيدة جدا للرياضين, بحيث يمكنهم متابعة المسافة المقطوعة سواء كانت مشيا او ركضا بالاضافة الى حساس قياس نبضات القلب. اما بالنسبة لتصميم الساعة فهو يأتي بشكل مربع وبشاشة بحجم 1.28 انش, الساعة مصنعة من مادة البولي كاربونيت. تحتوي على بطارية بسعة 190 ملي امبير تعطيك 45 يوم عمل بشحنة واحدة.

تفاصيل اكثر حول ساعة شاومي وصور توضيحية من خلال الرابط التالي

[اضغط هنا للأنتقال لصفحة شراء ساعة شاومي Xiaomi Huami Amazfit Bip  ##fa-shopping-cart##]

بطاقة الذاكرة الخارجية Netac P500 Class 10

العرض الثالث:-

بطاقة الذاكرة الخارجية Netac P500 Class 10

كلنا نحتاج في الاجهزة الذكية الى بطاقة تخزين خارجية بسبب نفاذ الذاكرة التخزينية الداخلية للاجهزة او ربما تحتاجها الى الكاميرا الاحترافية لديك. تتميز بطاقة الذاكرة Netac P500 والتى تعتبر من فئة البطاقات الصغيرة الحجم (ميكرو اس دي) بسرعة نقل قراءة البيانات من البطاقة حيث انها تصل الى 80 ميجا بايت في الثانية كما ان البطاقة تعتبر من الفئة العاشرة في بطاقات الذاكرة  Class 10 وهي افضل فئة في بطاقات الذاكرة الخارجية. تتوفر بسعة 16 – 32- 64 – 128 جيجا بايت بإسعار رائعة.

تفاصيل اكثر حول بطاقة الذاكرة الخارجية Netac P500 من خلال الرابط التالي

[اضغط هنا للأنتقال لصفحة شراء بطاقة الذاكرة الخارجية Netac P500 Class 10  ##fa-shopping-cart##]

بطاقة الذاكرة الخارجية Netac P500 Class 10

العرض الرابع:-

الساعة الرياضية الذكية 115PLUS Smart

اذا كنت تبحث عن ارخص ساعة رياضية ذكية وجدنا لك افضلها وارخصها. ساعة 115PLUS Smart هذه الساعة تحتوي على حساس بصمة ونبضات قلب بالاضافة الى امكانية توصيلها بالجوال. تحتوي على بطارية بسعة 100 ملي امبير تكفي ل 7 ايام من العمل المتواصل. كما انها حاصل على معيار IP67 لمقاومة الماء والغبار. تتوفر بالالوان الاسود الاخضر الازرق والاحمر.

تفاصيل اكثر حول ساعة 115PLUS Smart من خلال الرابط التالي

 

[ اضغط هنا للأنتقال لصفحة شراء الساعة الرياضية الذكية 115PLUS Smart ##fa-shopping-cart##]

حقيبة الظهر Free Knight FK8607

العرض الخامس:-

حقيبة الظهر Free Knight FK8607

هذه الحقيبة من الحقائب التى تفيد المهتمين بالتقنية والغير المهتمين بالتقنية ولكن الصراحة اكثر ما اعجبني فيها هو كونها كبيرة الحجم ومقاومة للتمزيق بفضل المواد المصنعة منها. كما انها تحتوي على عدد كبير من الجيوب التى يمكن استخدامها في السفر والتنقل خصوصا للنزهات البرية والصحراوية. كما ان سعرها مدهش جدا

تفاصيل اكثر حول حقيبة الظهر Free Knight FK8607 من خلال الرابط التالي

 

[ اضغط هنا للأنتقال لصفحة شراء حقيبة الظهر Free Knight FK8607 ##fa-shopping-cart##]

 

 

هذا العرض مقدم لكم من خلال موقع TomTop والذي يوفر عدد كبير من المنتجات بالاضافة الى امكانية شحن هذه المنتجات من

الموقع الى معظم دول العالم مجانا تعلم كيفية الشراء من الموقع من خلال الرابط

 

[شرح طريقة الشراء من الموقع TomTop ]

 

** مقالة اعلانية **

المقالات الإعلانية على بحرية درويد هي ليست توصيات من الموقع لشراء المنتجات المُعلَن عنها. 

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى