اخبار الاندرويد

جوجل بلاي تطلق Play Points لربح النقاط مقابل مشترياتك من متجرها

جوجل بلاي تطلق Play Points لربح النقاط مقابل مشترياتك من متجرها

اعلنت جوجل بلاي متجر تطبيقات الاندرويد عن اطلاق خدمة جديدة تحت اسم Play Points هذه الخدمة ستقدم نقاط لمستخدمي المتجر خصوصا اولئك الذين ينفقون الاموال على تطبيقات و العاب الاندرويد بحيث يمكنك ان تجمع النقاط من خلال مشترياتك من خلال متجر جوجل بلاي. هذه الفكرة جاءت لتشجيع المستخدمين على زيادة قيمة مشترياتهم من خلال المتجر وتعويضهم من خلال نظام النقاط Play Points الذي سيعطي المستخدمين نقاط تتفاوت نسبتها بحسب قيمة ونوعية المشتريات التى يقومون بشرائها من خلال متجر جوجل بلاي.

إقرأ ايضا:

نظام النقاط Play Points تم اطلاقه في اليابان في شهر سبتمر من العام الماضي وانتقل الى كوريا الجنوبية محققا نجاحا باهرا بحسب تصريحات جوجل حيث انضم الى نظام النقاط ملايين المستخدمين من هذه البلدان، سيتم اطلاق ميزة Play Points للمستخدمين في امريكا خلال الايام القادمة كما سيحصل على هذه الميزة الاشخاص من الدول العربية الذين يمتلكون حسابات جوجل بلاي امريكية.

المستويات في نظام النقاط Play Points

كيفية ربح النقاط في جوجل بلاي من خلال نظام ربح النقاط Play Points

سيتمكن المستخدمين لنظام ربح النقاط من جمع النقاط من خلال شراء الكتب والافلام وشراء الالعاب والمشتريات من خلال الالعاب والتطبيق. يمكن استخدام النقاط في بعدها في شراء نفس الاشياء المذكورة واستبدالها بتطبيقات او العاب او مشتريات من داخل التطبيقات. كلما جمعت نقاط اكثر كلما زاد ترتيبك بحيث تبدأ ترتيبك في نظام النقاط Play Points من المستوى البرونزي – الفضي- الذهبي  ويزيد الترتيب كلما زادت قيمت المشتريات من خلال المتجر ويزداد الترتيب حتى يصل الى المستوى البلاتيني وهو اعلى مستوى يمكن الوصول اليه وطبعا ستزيد نسبة النقاط مع زيادة ترتيبك في نظام جمع النقاط.

ميزة Play Points تظهر على متجر جوجل بلاي

كما توفر جوجل بلاي ومن خلال خدمتها Play Points امكانية التبرع بالمبالغ المجموعة من خلال قيمة مشترياتك الى الجمعيات الخيرية مثل اطباء بلا حدود في الولايات المتحدة الامريكية – منظمة حماية الطفل – ومنظمة الغذاء العالمية.

كما اشرنا ستظهر لك ميزة Play Points على حسابات جوجل بلاي الامريكية ابتداءا من الاسبوع المقبل وستظهر في القائمة الجانبية الخاصة بتطبيق جوجل بلاي، مع العلم انه يجب ان تنضم الى نظام احتساب النقاط Play Points حتى تستمع بهذه الميزة.

المصدر

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى