اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

Speedtest يضيف تطبيق VPN لتطبيقه لتصفح المواقع المحجوبة

Speedtest يضيف تطبيق VPN لتطبيقه لتصفح المواقع المحجوبة

تطبيق Speedtest المتخصص في اختبار سرعة اتصال الانترنت ، هذا التطبيق الذي فرض نفسه كونه اول تطبيق بفكرة قياس سرعة من وجهة نظري الشخصية اعتقد ان تطبيق مثل تطبيق Speedtest ان يضيف مزايا اضافية للتطبيق حتى يصبح اكثر اهمية. على سبيل المثال استخدم خدمات التطبيق لقياس السرعة لعدد مرات محدودة جداً. لكن بعد ان وفر التطبيق مزايا مهمة مثل اداة VPN بالتأكيد سيصبح استخدام اكثر من السابق. كونه يوفر ادوات مهمة.

فوائد تطبيقات VPN:

  • تغيير عنوان IP الخاص بجهازك حتى تخفي بياناتك الشخصية عند التصفح من شبكات الانترنت العامة
  • تصفح المواقع والتطبيقات المحجوبة في بلدك مثل اتصالات واتساب في بعض البلدان
  • تغيير الموقع الجغرافي على الانترنت لتصفح المواقع كما لو انك من بلد اخر

تطبيق VPN يضاف الى داخل تطبيق Speedtest

اما اذا ما تحدثنا عن تطبيقات VPN فأن هذا المجال واسع جداً والمنافسة عالية جداً بين افضل تطبيق VPN . لكن ما يهمنا في موضوع اليوم هو VPN Speedtest والذي من خلالها الحصول على خدمات VPN والتى ستكون مدفوعة بعد انتهاء الددد ولكن يمكنك استغلال خدمات التطبيق المجانية حتى انتهاء المدة التجريبية , كما ان التطبيق بعد انتهاء المدة التجريبية سيوفر 2 جيجا مجانية لكل حساب وبعدها سيكون عليك الدفع للحصول على الخدمة .

Speedtest يضيف تطبيق VPN لتطبيقه لتصفح المواقع المحجوبة - 1

Speedtest اعلنت عن خدمتها الجديدة ومثلها مثل العديد من الشركات المقدمة لخدمات VPN فأنها اعلنت ان خدماتها آمنة ومشندي الجزء السيء الذي تعاب فيه الميزة الجديدة هو ان التطبيق لا يتوفر للمستخدمين من خلال الكمبيوتر. 

ذذ ن ث ث VP VP VP VP VP VP VP VP VP VP VP VP VP VP ص ص Speed ​​ص ص Speed ​​ص ص ص ص ص ص ص ص ص ص ص ه ص ت ن

[رابط تحميل تطبيق  Speedtest من جوجل بلاي  ## download ##]

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى