القائمة الرئيسية

الصفحات

تسريب المواصفات الكاملة لجوال سامسونج جالكسي اس 20 الترا "خرافي"

تسريب المواصفات الكاملة لجوال جالكسي اس 20 الترا خرافي

تتوالى علينا تسريبات مواصفات جوال سامسونج جالكسي اس 20 المرتقب والتى ان صحت فأن جوال سامسونج سيغير مسار صناعة الجوالات لهذا العام. فبحسب المصدر المسرب لهذه الاخبار Max Weinbach من منتدي مطوري الاندرويد XDA والذي قام بتسريب صور جوال جالكسي اس 20 من قبل. قام ايضاً بنشر العديد من مواصفات جوال سامسونج جالكسي اس 20 الترا والتى ستحمل 16 جيجا رام - اكثر من بعض اجهزة الحاسوب.

نسخة سامسونج جالكسي اس 20 العادية ستأتي بنسخة 12 جيجا بينما ستمتاز النسخة الالترا فقط بوجود 16 جيجا رام. كما انه من المتوقع ان تكون النسخة الالترا مزودة بذاكرة تخزينية تتراوح بين 128 - 512 جيجا مع دعم ذاكرة خارجية تصل الى 1 تيرا بايت.

كما نسخة الجالكسي اس 20 الترا ستكون مزودة بكاميرا بمواصفات اعلى من النسخة الرسمية بحيث ستكون مزودة بحساس كاميرا رئيسي 108 ميجا بكسل وحساس كاميرا 48 ميجا بكسل مع قدرة تقريبا حتى 10 اضعاف، وحساس كاميرا عريض بدقة 12 ميجا بكسل. كما انه من المتوقع وبحسب التسريبات ان يحتوي على بطارية بسعة 5000 ملي امبير بسرعة شحن تصل الى 45 وات "تدعم الشحن السريع".

كما ستدعم كاميرا جوال سامسونج جالكسي اس 20 الترا التصوير بجودة 8k بسرعة 30 اطار في الثانية، كما ستدعم ايضاً التصوير بدقة 4k بسرعة 60 اطار في الثانية مع وجود وضع الثبات اثناء التصوير.

اما بالنسبة للكاميرا الامامية فأنه من المتوقع ان تكون نفس الكاميرا الموجودة على جوال جالكسي اس 10 وجوال جالكسي نوت 10 مع ميزة التصوير العريض الذكي. كما سيتم تضمين ميزة التقريب الصوتي التى كانت متوفرة في جوال جالكسي نوت 10 والتى تسمح لك بالتقريب التصويري بالاضافة الى تقريب الصوت من الاماكن البعيدة. 

كما اضاف مسرب مواصفات جوال سامسونج جالكسي اس 20 ان الجوال سيتأتي بخمس نسخ مختلفة ستكون منها ثلاث نسخ تدعم تقنية الجيل الخامس من الاتصال 5G، كما انها ستدعم شريحة الاتصال الالكترونية،  وستأتي الخمس اجهزة بالاسماء التالية
  • سامسونج جالكسي اس 20
  • ساسونج جالكسي اس 20 "الجيل الخامس"
  • سامسونج جالكسي اس 20 بلس
  • سامسونج جالكسي اس 20 بلس "الجيل الخامس"
  • سامسونج جالكسي اس 20 الترا "الجيل الخامس"

. كما تم تسريب صور الخلفية الخاصة بجوال جالكسي اس 20.

كما اشرنا مسبقاً عن موعد اطلاق جوال سامسونج جالكسي اس 20 سيتم اطلاقه في 11 فبراير وحتى ذلك الموعد ستستمر التسريبات الخاصة بهذا الجوال بالخروج من عدة مصادر حول العالم. ولكن في اعتقادي اذا كانت هذه المواصفات الحقيقية لهذا الجوال فأنه سيكون من اقوى جوالات عام 2020.

المصادر:

author-img
اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

تعليقات