القائمة الرئيسية

الصفحات

تغيير خطوط اندرويد 10 على اجهزة هواوي وهونر

تغيير خطوط اندرويد 10 على اجهزة هواوي وهونر
تغيير خطوط اندرويد 10 على اجهزة هواوي وهونر

تغيير خط اندرويد 10

على ما يبدو ان الشركات المصنعة للهواتف تتجاهل المستخدمين العرب على الرغم من ان الحصة السوقية لهذه الشركات لا يمكن نكرانها، فمشكلة تغيير خطوط الاندرويد والتى منذ اصدار اول جوال بنظام اندرويد الى احدث جوال لم تحل بعد. فإذا اردت تغيير الخط العربي المستخدم على جوالك لن تتمكن من تغييره الا بخطوط عربية غير جميلة محددة من طرف هذه الشركات.

لذلك وفي هذا الموضوع كما عودناكم على موقعكم بحرية درويد نقدم لكم برنامج تغيير شكل الخط للاندرويد 10 لأجهزة هواوي وهذا سيشمل تغيير خط هواوي y6 و تغيير خط هواوي ميت 10 و تغيير خط هواوي p30 pro و خطوط هواوي اوريو وتغيير خط اجهزة هونر المختلفة. كما انه من خلال هذه الطريقة يمكنك ان تقوم بتغيير الايموجي المستخدمة على الجوال بتلك الخاصة بأجهزة الايفون بكل سهولة والافضل من هذا كله ان التطبيق المستخدم تطبيق مجاني ولا يحتاج روت.

تطبيق HFonts هو تطبيق عربي من تطوير المطور الشهير في مجال تطوير تطبيقات خطوط الاندرويد أمجد الزكواني والذي قدم تطبيقات من قبل لتغيير خطوط اندرويد، يقدم لنا تطبيق HFonts هذه المرة ولكنه مخصص فقط لأجهزة هواوي واجهزة هونر. للأسف التطبيق لا يدعم اجهزة سامسونج لأن مطوري سامسونج قامو بوضع برمجية تحقق من توقيع الخط بعد تثبيته ويجب ان يحمل الخط توقيع محدد من شركة سامسونج ليتم قبوله والا لن يعمل الخط العربي الذي قمت بأضافته.

تطبيق HFonts لتغيير خط هواوي وتغيير خط هونر يدعم انظمة الاندرويد التالية:
  • اندرويد 7 (EMUI 5)
  • اندرويد 8 (EMUI 8)
  • اندرويد 9 (EMUI 9)
  • اندرويد 10 (EMUI 10)

مزايا تطبيق HFonts لتغيير خطوط اندرويد


  • مجاني للأبد
  • يدعم الاجهزة من شركتي هواوي و هونر ابتداءاً من اندرويد 7
  • لا يحتاج الى وجود صلاحيات الروت
  • أمكانية صنع الخطوط الخاصة بك
  • سهولة الاستخدام

طريقة تغيير خطوط اندرويد 10 من خلال تطبيق HFonts


اولاً يجب ان تقوم بتحميل تطبيق HFonts من متجر جوجل بلاي (لا تنسى دعم مطور التطبيق بكتابة تعليق ايجابي واعطاءه 5 نجوم) ستظهر لك واجهة المستخدم الرئيسية ويمكنك الاختيار ما بين الخطوط الانجليزية او العربية او الايموجي (الفيسات) ومن ثم تقوم بأختيار الخط الذي تنوي اضافته لجوالك واختيار خيار "تحميل الخط".
تغيير خطوط اندرويد 10 على جوالات هواوي

سيتم تحويلك بعد تحميل الخط الى صفحة "مدير السمات" ومن هناك تقوم بتعيين الخط الجديد او الايموجي الذي اخترته للعمل بشكل افتراضي على جوالك. وبذلك تكون قد قمت بتغيير خطوط اندرويد 10 وتغيير خط هواوي او اجهزة هونر على جوالك بخطوات بسيطة وبدون روت.

تغيير الايموجي (الفيسات) على اندرويد 10


كما يوفر تطبيق HFonts امكانية تغيير الايموجي (الفيسات) الى ايموجي الايفون خطوات تغيير الايموجي بسيطة وبنفس الخطوات التى اتبعناها في تغيير الخط تقوم بأختيار الايموجي وتقوم بتثبيتها على الجوال بشكل افتراضي.

تغيير الايموجي (الفيسات) على اندرويد 10

كما يقدم التطبيق ايضاً امكانية انشاء الخط الخاص بك او اضافته للتطبيق مرفق ايضاً شرح لأستخدام هذه الميزة.

وبذلك تكون قد قمت بتغيير خطوط اندرويد 10 وتغيير خط هواوي او اجهزة هونر من خلال تطبيق HFonts على جوالك بخطوات بسيطة وبدون روت.

 
author-img
اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. اخي ممكن ترفع التطبيق من موقع خارجي

    ردحذف
  2. لا يتوفر التطبيق في سوق بلي

    ردحذف

إرسال تعليق