مراجعات تطبيقات

تحميل برنامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية Music Pro

سنتعرف سوياً على برنامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية والذي من خلاله يمكن ان نجيب على سؤال كيف اشغل اليوتيوب في الخلفيه. تناولنا في العديد من المقالات شرح طريقة تشغيل يوتيوب بالخلفية، ولا امانع في طرح طرق جديدة في تشغيل اليوتيوب في الخلفية طالما يوتيوب لم تضيف هذه الميزة التى طالما طالب بها مستخدمي اليويتوب عبر الجوال. في موضوع اليوم سأضع بين ايديكم شرح سهل لطريقة الاستماع الى مقاطع يوتيوب من وشاشة الجوال مغلقة. ستتمكن من تشغيل الصوت فقط والاستمتاع بالمقطع الصوتي وانت تتصفح تتطبيق اخر او حتى اذا اغلقت شاشة الجوال.

Music Pro برنامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية

تطبيق Music Pro هو تطبيق مجاني غير متوفر على متجر جوجل بلاي لغاية اللحظة فكرة التطبيق هو انه يمكنك كمستخدم البحث عن مقاطع الفيديو على يوتيوب، وتشغيل ما تشاء منها ومن ثم الانتقال الى تطبيق اخر والاستماع اليه والشاشة مغلقة او حتى اذا كنت تتصفح تطبيق اخر.
إقرأ ايضا:

شرح برنامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية Music Pro

بعد تحميل التطبيق من الرابط المرفق في نهاية التدوينة، ستظهر لك واجهة التطبيق الرئيسية والتى ستقوم من خلالها بتحديد البلد الذي تسكن فيه. ومن ثم تقوم بالدخول لواجهة التطبيق الرئيسية تقوم بالبحث في خانة البحث عن الفيديو الذي تريد الاستماع اليه.
برنامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية

كيف اشغل اليوتيوب في الخلفيه ؟

 

الان ستلاحظ ان الفيديو الذي اخترته بدأ في العمل على تطبيق Music Pro كل يمكنك الان الانتقال الى اي تطبيق اخر او حتى اغلاق شاشة الجوال وسيستمر الصوت من ذلك الفيديو في العمل في الخلفية
برنامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية
كما يمكنك من خلال تطبيق Music Pro  تشغيل الفيديو على نفس التطبيق وذلك بتشغيل التطبيق واختيار الفيديو الذي قمت بتشغيل والضغط على الاشارة الموضحة في الصورة التالية
برنامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية
وبذلك نكون قد تعلمنا طريقة جديدة ل تشغيل يوتيوب في الخلفية والاستماع الى الصوت وشاشة الجوال مغلقة من خلال برنامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية. بالمناسبة التطبيق يدعم نظام الاندرويد ونظام الايفون يمكنك تحميل النسخة الخاصة بك من خلال الرابط التالي. والاستمتاع ب تشغيل اليوتيوب في الخلفية ايفون.

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق