القائمة الرئيسية

الصفحات

هواوي تعلن عن موعد اطلاق جوال هواوي بي 40 برو

هواوي تعلن عن موعد اطلاق جوال هواوي بي 40 برو
هواوي تعلن عن موعد اطلاق جوال هواوي بي 40 برو

بما ان مؤتمر الجوالات العالمي MWC تم ايقافه هذا العام بسبب فيروس كورونا وتم تأجيل كل الاحداث الخاصة بالشركات المصنعة للجوالات، قررت العديد من الشركات الاعلان عن اجهزتها من خلال مؤتمرات صحفية عبر الانترنت. لكن كان لشركة هواوي رأياً اخر، هذه الشركة التى لا زالت تعاني ازمتها المستمرة مع امريكا اعلنت عن نيتها الاعلان عن اجهزتها الرائدة من فئة P لهذا العام في مؤتمر صحفي رسمي سيتم عقده في مدينة باريس وتحديداً في تاريخ 26 مارس. حيث تنوي الشركة الاعلان عن جوال هواوي بي 40 وجوال هواوي بي 40 برو.


سلسلة جوالات هواوي بي 40 ستسعى الشركة من خلاله تقديم منتج يتفوق على جوال هواوي بي 30 برو الذي حقق نجاحاً باهراً خصوصاً في الكاميرات التى ميزته عن غيره من الجوالات. 

مواصفات جوال هواوي بي 40 برو


وبحسب التسريبات التى يتم نشرها فأن جوال هواوي بي 40 وجوال هواوي بي 40 برو سيقدمان كاميرات بتقنيات اعلى من السنة الماضية. بعض هذه التسريبات توقع ان تكون الكاميرا مزودة بعدسة تقريب تصل الى 10 اضعاف وكاميرا اخرى تصل الى 52 ميجا بكسل بحساس من نوع سوني، كما تتوقع التسريبات ان يكون جوال هواوي بي 40 يدعم تقنية الجيل الخامس من الاتصالات 5G. كما يتوقع ان يأتي ب 5 الوان مختلفة.
الشكل المتوقع لجوال هواوي بي 40 برو

لكن كل هذه المزايا الرائعة في جوال هواوي بي 40 ينقصها عنصر مهم جداً سيؤدي الى سقوطه كما حصل مه جوال هواوي ميت 30 وهو عدم توفر خدمات جوجل الامر الذي سيؤدي الى تراجع مبيعات هذا الجوال بحسب التوقعات وبحسب استطلاعات الرأي التى لا تؤيد شراء جوال بدون خدمات جوجل.

المصدر: Androidpolice 
author-img
اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

تعليقات