اخبار الاندرويد

ملخص مؤتمر اطلاق جوال ون بلس 8 برو وكل منتجات الشركة

يوم امس على المسرح الخالي من الجمهور بسبب فيروس كورونا، اعلنت شركة ون بلس عن مجموعة من احدث اجهزتها بحيث سيطر جوال ون بلس 8 برو على العرض، وحل في المركز الثاني جوال ون بلس 8 النسخة العادية والذي تميز بسعره المنخفض عن اخيه الاكبر. لم تكتفي الشركة في هذا المؤتمر عن الاعلان عن اجهزة الجوال الخاصة بها بل كانت هنالك مجموعة من الاجهزة الالكترونية الاخرى مثل شاحن لا سلكي، وسماعات لا سلكية. في هذا الموضوع سنقدم لكم ملخص مؤتمر اطلاق جوال ون بلس 8 برو وبقية المنتجات.

صورة توضح جوال ون بلس 8 برو والنسخة العادية

جوال ون بلس 8 برو

هو جهاز الجوال الذي حلم فيه الكثير من المستخدمين من مزايا. بحيث جاء هذا الجوال مزوداً بأحدث معالج وشاشة جميلة وتجربة استخدام سلسلة وسريعة. بالاضافة الى انه واخيراً تمت اضافة ميزة الشحن اللاسلكي وميزة مقاومة الماء والغبار. بالاضافة الى ان الجوال يدعم تقنية الجيل الخامس من الاتصالات، كل هذه المزايا الرائعة تعطي جوال ون بلس 8 برو سعراً اعلى من جوال ون بلس 7 تي برو بينما يعتبر سعر جوال ون بلس 8 برو اقل من سعر الاجهزة الاخرى من الشركات المنافسة.

جوال ون بلس 8

اذا كنت تسعى لأمتلاك جهاز من شركة ون بلس ولكن بسعر اقل من سعر النسخة البرو فأنصحك بجوال ون بلس 8 النسخة العادية. جوال ون بلس 8 يدعم تقنية الجيل الخامس ويعتبر من ارخص الاجهزة الداعمة لهذه التقنية، بالاضافة. شاشة الجوال داعمة لسرعة تحديث الاطارات بسرعة 90 ميجا هرتز. بالاضافة الى دعم الجوال لتقنية الشحن السريع وحساس البصمة في الشاشة واداء اكثر من رائع اثناء الاستخدام.

الشحن اللاسلكي السريع (راب تشارج)

الشحن اللاسلكي السريع (راب تشارج)

من المنتجات الاخرى التى اعلنت عنها الشركة وهي قاعدة الشحن اللاسلكي السريعة. هذه القاعدة يمكن استخدامها مع جوال ون بلس 8 برو بحيث ان الجوال يدعم تقنية الشحن السريع اللاسلكي حتى 10 وات. قاعدة (راب تشارج) للشحن اللاسلكي يمكنها ان تشحن الاجهزة بسرعة 30 وات بحيث ستشحن الجوال من 0 الى 50% في 30 دقيقة تقريباً. قاعدة الشحن سريعة جداً في عملية الشحن لذلك قامت الشركة بإضافة مروحة تبريد للحفاظ على درجة حرارة قاعدة الشحن اثناء الاستخدام.

اكسسوارات جديدة

اكسسوارات جديدة

لطالما كانت شركة ون بلس واحدة من افضل الشركات في انتاج كفرات الحماية الخاصة بالجوال، خصوصاً تلك التى تحاكي في تصميمها جوال الشركة الاول ون بلس ون. التصميم لا يشوبه اي شائبة ولكن الشركة عملت في اغطية الحماية الجديدة على اضافة الوان جديدة بحيث اضافة اللون الارجواني المدخن واللون الاسود التقليدي. كما انه يوجد بعض التصاميم الخاصة بإصدرات خاصة يمكنك ان تحصل عليها من موقع الشركة.

 

سماعات (بولت زي) اللاسلكية

سماعات بولت زي لم تأتي بالشيء الجديد كلياً بحيث انها عبارة عن نسحة محسنة من سماعات الرأس بولت 2 التى اطلقت العام الماضي. تم تحسين البطارية بحيث اصبحت تعمل لعشرين ساعة ويمكنك ان تحصل على 10 ساعات عمل بمجرد شحن السماعات لمدة 10 دقائق عبر منفذ من نوع (يو اس بي سي). كما ان السماعات تدعم معيار مقاومة الماء والغبار IP55 والذي سيساعدك اثناء استخدام السماعات اثناء التمارين الرياضية او حتى تحت المطر. بالاضافة الى كل هذه المزايا فأن هذه السماعات تأتي بسعر مناسب جداً وهو 50 دولار امريكي وهي بنصف سعر سماعات بولت 2 التى اطلقت العام الماضي. اما بالنسبة للألوان فأنها تأتي باللون الاسود – الازرق –  لون الشوفان – ولون النعناع.

المصدر: Androidpolice

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى