تطبيقات

شرح تطبيق الوضع الليلي للاندرويد تطبيق Dark Mode

يعتبر تطبيق الوضع الليلي للاندرويد حل لمشكلة رئيسية بحيث يمكن تفعيل الوضع الليلي على الاجهزة القديمة، بالاضافة الى تفعيل فيس بوك دارك مود. فكما تعلمو سنة 2019 كانت سنة الوضع الليلي “الدارك مود” بحيث ان اغلب تطبيقات الاندرويد تسابقت على اضافة الوضع الليلي، من خلال هذا الوضع ستتحول واجهة المستخدم الخاصة بالتطبيقات من الالوان الزاهية المميزة لكل واحد من تطبيقات الاندرويد الى اللون الابيض والاسود، فوائد الوضع الليلي بالاساس هو وضع تم اضافته الى اجهزة الاندرويد وتطبيقات الاندرويد يساعد المستخدمين اثناء استخدام اجهزتهم في الليل بحيث تقل الاشعة المنبثقة من شاشة الجوال لتقلل الضرر بعين المستخدم اثناء استخدام التطبيق في الاماكن المظلمة او في الليل.
  • حماية عيون المستخدمين اثناء استخدام الجوال والتطبيقات في الاماكن المعتمة وفي الليل
  • توفير بطارية الجوال بحيث ان استخدام اللالوان الابيض والاسود يساهم في توفير البطارية

شرح تطبيق الوضع الليلي للاندرويد

تطبيق الوضع الليلي للاندرويد هو تطبيق اندرويد جديد على متجر جوجل بلاي فكرت التطبيق وبكل بساطة توفير الوضع الليلي “الدارك مود” على اجهزة الاندرويد القديمة بحيث يمكنك ان تقوم بتفعيل الوضع الليلي على انستقرام او على الاجهزة القديمة بسهولة تامة من خلال التطبيق
تطبيق الوضع الليلي للاندرويد
طريقة استخدام تطبيق Dark Mode بسيطة جدا، فبعد تحميل التطبيق مجانا من جوجل بلاي ستلاحظ ان واجهة المستخدم بسيطة جدا كل المطلوب منك ان تقوم بتفعيل الوضع الليلي ليعمل بشكل متواصل او ان تقوم بتفعيله ليعمل بشكل اتوماتيكي بحيث سيقوم التطبيق بتفعيل الوضع الليلي في فترات الليل فقط.
تطبيق الوضع الليلي للاندرويد

فيس بوك دارك مود

 

بعد تجربة تطبيق Dark Mode لاحظت ان التطبيق يعمل فقط على تطبيقات الاندرويد التى وفرت ميزت الوضع الليلي لتطبيقها على سبيل المثال تطبيق الانستقرام تم تفعيل الوضع الليلي عليه وتطبيق تويتر ويوتيوب ومتصفح جوجل كروم. اعلم ان الميزة يمكن تفعيلها من خلال اعدادات التطبيق ولكن الوضع الليلي لم يصلني على جوالي جالكسي نوت 4 بنظام اندرويد 6 مارشميلو لذلك من خلال التطبيق يمكنك تفعيل الوضع الليلي على اجهزة الاندرويد القديمة، بالاضافة الى تفعيل ميزة الوضع الآلي بحيث يقوم التطبيق بتفعيل الوضع الليلي بالنيابة عنك وفي اوقات الليل فقط.
وبذلك نكون قد تعرفنا على تطبيق الوضع الليلي للاندرويد الذي يساعدنا على تفعيل فيس بوك دارك مود 

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى