مراجعات تطبيقاتمراجعات مصورة على يوتيوب

افضل برنامج تصوير شاشة الجوال فيديو للاندرويد بدون روت

يعتبر برنامج تصوير شاشة الجوال فيديو للاندرويد AZ Recorder واحد من افضل تطبيقات تصوير شاشة الجوال فيديو بدون روت على متجر جوجل بلاي الخاصة بتصوير شاشة اجهزة الاندرويد فيديو . يقدم لك تطبيق تصوير شاشة الجوال فيديو العديد من الخدمات المفيدة لصانعي المحتوى
على اليوتيوب وشبكات التواصل الاجتماعي فمن خلال تطبيق AZ Screen Recorder ستتمكن من تسجيل شاشة
جهازك الاندرويد سواء كنت تلعب العاب وتريد تسجيل الشاشة او كنت تريد شرح تطبيق معين لصديقك فالتطبيق
سيساعدك على ذلك.

مزايا تطبيق تصوير شاشة الجوال فيديو بدون روت AZ Screen Recorder:

 

  • امكانية تصوير فيديو بدقة عالية جدا لشاشة جهازك (طبعا تعتمد على قدرات جهازك)
  • امكانية الرسم على الشاشة لتوضيح نقاط محددة اثناء التصوير
  • تشغيل الكاميرا الامامية لتصوير نفسك اثناء عمل الفيديو

برنامج تصوير شاشة الجوال فيديو للاندرويد

ما يميز برنامج AZ Recorder عن غيره من البرامج هو انه لا يحتوي على اعلانات مزعجة، فالتطبيق يحتوي على اعلانات في نسخته المجانية ولكن هذه الاعلانات مقبلة، يمكنك التخلص من الاعلانات من خلال شرا النسخة المدفوعة من البرنامج من جوجل بلاي.

كما يوفر AZ Recorder امكانية تسجيل شاشة الجوال بالاضافة الى امكانيات اخرى مفيدة مثل الكتابة على الفيديو اثناء التصوير بحيث يمكنك ان تقوم بالرسم على شاشة الجوال للتوضيح اثناء التصوير. في حال كنت صانع محتوى فيديو على شبكات التواصل الاجتماعي لابد ان تجرب هذا البرنامج الاكثر من رائع.

على صعيدي الشخصي استخدم برنامج بشكل مستمر بحيث من خلال البرنامج استطيع التقاط فيديو عالي الدقة للشاشة بالاضافة الى امكانية الكتابة والرسم على الشاشة للتوضيح من نفس البرنامج لن اكون بحاجة الى برامج اخرى للقيام بهذه المهمة.

إقرأ ايضاً:

في الفيديو التالي اشارككم تجربتي الشخصية لبرنامج AZ Recorder وكيف يمكنكم الخصول على فيديو ملتقط لشاشة الجوال بدقة عالية وبسهولة تامة من خلال هذا البرنامج الاكثر من رائع.

وبذلك نكون قد تعرفنا على برنامج AZ Screen Recorder هذا البرنامج الذي يعد واحد من افضل برنامج تصوير شاشة الجوال فيديو للاندرويد بحيث يمكنك الاعتماد عليه بشكل اساسي. آمل ان نكون قد اجبناكم على تسائلكم.

رابط تحميل تطبيق AZ Screen Recorder

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى