حلول مشاكل الاندرويد

حل مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك [بدون تطبيقات]

مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك 2020

تعتبر مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك واحدة من اكثر المشاكل التى تؤرق مستخدمي اجهزة الاندرويد، وصلنا الى عام 2020 ولا زال المستخدمين يعانون من مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك 2020. فعندما ينشر اي مطور تطبيق او لعبة علي متجر جوجل بلاي فهو بامكانه اختيار الدول التي يمكنها تحميل هذا التطبيق، وقد نجد بعض التطبيقات المفيدة التي نحتاجها ولكن غير متوفرة في بلدك، يوجد مجموعة حلول لتحويل المتجر الي امريكي او استخدام تطبيقات vpn ولكنها طرق قد تكون صعبة علي بعض الأشخاص ، وسوف نتعرف متابعي بحرية درويد علي طريقة لتحميل اي تطبيق غير متوفر في بلدك بدون اي تطبيقات او خلافة. وذلك من خلال موقع اسمة APK Downloader هذا الموقع ما عليك الا بوضع رابط التطبيق في المربع المخصص لذلك وسوف تتمكن من تحميل اي تطبيق غير متوفر في بلدك بدون اي مشاكل .

إقرأ أيضاً


شرح حل مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك

اولا عليك ان تفعل خيار موجود في هاتفك وهو تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة، وذلك من خلال الدخول الي الضبط ثم الحماية ثم مصادر غير معروفة او علي حسب نظام هاتفك.

بعد الانتهاء من هذة الخطوة يجب ان نحضر الرابط الخاص بالتطبيق المراد تحميله وذلك من خلال النزول الي اسفل سوف تجد خيار المشاركة اضغط علية ثم الي الحافطة او قم بنسخة.

الان قم بفتح موقع APK Downloader

والذي سوف اترك لكم الرابط اسفل التدوينة سوف تكون واجهة الموقع علي هذا الشكل، قم بلصق الرابط هنا واضغط علي خيار generate download link

وانتظر قليلا سوف يظهر لك خيار باللون الاخضر قم بالضغط سوف يبدأ التحميل مباشرة.

سوف تتمكن من تثبيته بمجرد انتهاء تحميله بشكل عادي الا في حالة لم تقم بتفعيل خيار تثبيت من مصادر غير معروفة. وبذلك نكون قد تعرفنا على حل عملي وسريع لمشكلة لهذه المشكلة والتى تمكن مستخدمي اجهزة الاندرويد من تحميل اي تطبيق لا يمكن تحميله بسبب انه مخصص لبلد معين او لمستخدمين معينين.

حل اخر لمشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك

 

يمكنك اللجوء الى تطبيقات تحميل برامج اندرويد apk بسهولة تامة من خلال مجموعة كبيرة من مواقع تحميل التطبيقات بصيغة APK بحيث يمكنك الاستفادة من هذه التطبيقات لحل المشكلة بكل سهولة.

ملاحظة هامة

هذة الطريقة تعمل علي التطبيقات التي يظهر اسفل منها غير متوافقة مع هاتفك ولكن قد لا تعمل التطبيقات بشكل جيد ولكن ستتمكن من تحميلها.

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى