حلول مشاكل الاندرويد

حل مشكلة لا توجد مساحة كافية للاندرويد عبر حذف اكثر من تطبيق بضغطة واحدة

حل مشكلة المساحة في جوجل بلاي

تحدثنا في اكثر من موضوع عن على موقعنا بحرية درويد عن حل مشكلة لا توجد مساحة كافية للاندرويد، هذه المشكلة التى يواجهها مستخدمي الاجهزة العاملة بنظام الاندرويد بسبب ان بعض الاجهزة القديمة التى تحتوي على ذاكرة تخزينية صغيرة 16 جيجا او 32 جيجا مثل اجهزة سامسونج القديمة او اجهزة هواوي. وكما تعلم ان التطبيقات والالعاب تتطور بشكل دوري وبالتالي احجام هذه التطبيقات والالعاب تكبر مع الوقت. كما ان بعض الاشخاص يحتفظون على الصور والفيديوهات على اجهزتهم مما يؤدي الى مشكلة لا توجد مساحة تخزين داخلية. يمكن اعتماد هذه الطريقة ل حل مشكلة المساحة في جوجل بلاي.

متجر جوجل بلاي يوفر للمستخدمين خيار رائع سيمكنك من حل مشكلة لا توجد مساحة كافية للاندرويد وذلك عبر حذف اكثر من تطبيق في نفس الوقت. بحيث يمكنك ان تحدد التطبيقات والالعاب الاكثر شغلا للمساحة التخزينية على الجوال ويمكنك حذفها في نفس الوقت وبسهولة تامة.
إقرأ ايضا:

حل مشكلة لا توجد مساحة كافية للاندرويد عبر حذف اكثر من تطبيق بضغطة زر

تقوم بفتح متجر جوجل بلاي لدي ومن ثم تقوم بالضغط على القائمة الجانبية للمتجر ومن ثم تختار تطبيقاتي والعابي ومن القائمة العلوية تختار “التطبيقات المثبتة”
حذف اكثر من تطبيق في نفس الوقت - بحرية درويد
من الواجهة التى ستظهر لك تختار “التخزين” وهنا تقوم بفرز التطبيقات بحسب المفضل حذفه بحيث ان جوجل بلاي سيقوم بفرز التطبيقات من حيث الاقل استخداما ويمكنك ان تنزل في قائمة التطبيقات والالعاب المثبتة على جوالك وتحدد كل التطبيقات والالعاب التى تود حذفها.
حذف اكثر من تطبيق في نفس الوقت - بحرية درويد - 2
بعد الانتهاء ستلاحظ في الاسفل وجود خيار الحذف باللون الاخضر يوضح لك كمية المساحة التخزينية التى ستوفرها في حال قمت بحذف هذه التطبيقات. جوجل بلاي سيقوم بشكل مباشر بحذف هذه التطبيقات.
حذف اكثر من تطبيق في نفس الوقت - بحرية درويد - 3
وبذلك نكون قد تعرفنا على طريقة سهلة وبدون تطبيقات تمكننا من حل مشكلة لا توجد مساحة كافية للاندرويد عبر حذف اكثر من تطبيق ولعبة من الجوال في نفس الوقت بالاضافة الى حل مشكلة المساحة في جوجل بلاي.

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق