افضل العاب الاندرويد

طريقة تسريع لعبة ببجي PUBG على الجوال عبر زيادة FPS – اندرويد

تسريع لعبة ببجي للتغلب على المنافسين

كما عودناكم على موقعنا بحرية درويد نقدم لكم كل ما هو مميز في عالم العاب الجوال، سنتعلم طريقة تسريع لعبة ببجي للتغلب على منافسيك. من منا لم يجرب اللعبة التى اجتاحت العالم ببجي PUBG هذه اللعبة الجماعية والتى تعمل عبر الانترنت، اللعبة حازت على شهرة واسعة بسبب اعتمادها مبدأ جديد في العاب الاونلاين الا وهو مبدأ “باتل رويال” بحيث انه يتوجب على اللعب ان يقوم بقتل كل الفرق او الافراد الاخرين في اللعبة ليتم تتويجه بطلا في هذه اللعبة. الفارق الرئيسي للفوز  في هذه اللعبة هو السرعة بحيث انه اذا كنت بجهاز ذو مواصفات متدنية وسرعة اتصال بطيئة فأنت ستكون من الخاسرين بالتأكيد. تحدثنا في موضوع سابق عن طريقة تسريع هاتف الاندرويد.

تطبيق PUB Gfx Tool تقوم فكرة التطبيق على انه يقوم بزيادة عدد الاطارات في الثانية Frames Per Second او زيادتها بحسب قوة وتحمل جوالك بالاضافة الى انه يحتوي على اعدادات معدة مسبقا لكل نوع من انواع المعالجات واصدارات اللعبة، كل هذا من شئنه ان يسرع تشغيل لعبة ببجي  وستلاحظ فرق في السرعة اثناء اللعب مما يمنحك سرعة في قتل اعدائك والانتصار في هذه اللعبة.

اقرأ ايضا:

تسريع لعبة ببجي من خلال تطبيق PUB Gfx Tool Free 

بعد تحميل التطبيق من جوجل بلاي، ستظهر لك الواجهة الرئيسية للتطبيق للأسف لا تدعم اللغة العربية ولكن يمكنك اتباع الشرح التالي وستتمكن من الاستفادة من التطبيق.

تحميل برنامج تسريع لعبة ببجي

تقوم بالضغط على اشارة Next الموضحة في الصورة التالية وتنتقل الى اعدادات التطبيق، ستظهر لك في الواجهة الرئيسية للتطبيق عدد من الخيارات تتعلق بإعدادات النسخة من هذه اللعبة المتوفرة لديك تتركها على الخيار الاول فهي النسخة العالمية الا اذا كنت قد ثبت نسخ خاصة فيمكنك اختيارها من الخيارات التالية

اختيار نوعية النسخة المتوفرة لديك من لعبة ببجي

وضوح الشاشة من هنا يمكنك ان تقوم بالتعديل على حجم ووضوح الشاشة انصح ان تبقي هذا الخيار منخفض على الاجهزة القديمة لأننا سنحتاج الى زيادة عدد الاطارات في الخطوة التالية

الان نحدد حجم الشاشة التى نريد ان نعرض بها لعبة ببجي

زيادة عدد الاطارات في الثانية FPS “تسريع لعبة ببجي”

هذه اهم نقطة لتسريع لعبة ببجي: بعدها يمكنك اختيار معدل سرعة الاطار في الثانية FPS وهذا الخيار كلما زاد كلما اصبحت قادر على قتل اكبر عدد ممكن بسهولة يمكنك اختيار حتى 120 اطار في الثانية، مع العلم ان رفع عدد الاطارات سيسرع اللعبة ولكن قد يؤدي الى سخونة الجوال .

نحدد سرعة الاطارات في الثانية لزيادة سرعة اللعبة

اذا كانت شاشة جوالك تدعم تقنية HDR فيمكنك الاستفادة من هذه الخاصية بحيث يمكنك تفعيلها من خلال Graphic بحيث يمكنك ان تختار من 4 خيارات رئيسية ناعم – معتدل – عالي الدقة – HDR

امكانية تفعيل وضع HDR على لعبة ببجي

بعد الانتهاء من التعديل على الاعدادات الخاصة بك على التطبيق تضغط على خيار Apply ومن ثم تختار Run Game وسيتم تشغيل اللعبة مباشرة بالاعدادات الجديدة.

لتشغيل اللعبة في الوضع الجديد نختار Apply ومن ثم Run Game

تتوفر نسخة مدفوعة من تطبيق PUB Gfx Tool توفر العديد من الاعدادات الاضافية مثل تحسين جودة الصوت – التعديل على الظل – التخفيف من التشنجات اثناء اللعبة.

وبذلك عزيزي لاعب لعبة ببجي يمكنك الاستمتاع و تسريع لعبة ببجي والفوز على اصدقائك بسهولة تامة.

رابط تحميل تطبيق PUB Gfx Tool من جوجل بلاي

وبذلك نكون قد تعرفنا على طريقة تسريع لعبة ببجي بالاضافة الى برنامج تسريع ببجي للاندرويد، تسريع لعبة pubg للايفون، برنامج تسريع لعبة pubg للاندرويد، تحميل برنامج تسريع لعبة ببجي.

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. هل اللعبه يجي حظر او باند على استخدام البرنامج
    نرجووو الافاده ياجماعه .. وشكرا على كل حال

  2. هل اللعبه يجي حظر او باند على استخدام البرنامج
    نرجووو الافاده ياجماعه .. وشكرا على كل حال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى