مراجعات تطبيقاتمراجعات مصورة على يوتيوب

تطبيق Screener لـ اضافة صورك داخل اطار الهاتف او ساعة ذكية

تعددت تطبيق التعديل على الصور على نظام الاندرويد. مثل تطبيق Screener المخصص
لـ اضافة صورك داخل اطار الهاتف او لقطات الشاشة التى تقوم باخذها من شاشة جوالك
الى العديد من اجهزة الاندرويد المختلفة مثل n،ليس هذا فحسب ايضا يمكنك ان تقوم باضافة
هذه الصور الى ساعات اندرويد ذكية مثل ساعة LG G Watch او Moto 360 وغيرها من ساعات
الاندرويد الذكية. كما يمكنك ان تقوم بتخصيص خلفية للصورة بشكل عام سواء كانت صورة من جهازك
او خلفية بلون واحد.

اضافة صورك داخل اطار الهاتف من خلال تطبيق تطبيق Screener

 

الرائع في تطبيق Screener هو انه تمت اضافة امكانية اضافة صورك داخل اطار ساعة ذكية، نعم صحيح يمكنك من خلال التطبيق ان تقوم بإضافة الصور الخاص بك داخل اطار ساعة. يوفر التطبيق العديد من الساعات الذكية المعروفة والمشهورة بحيث يمكنك استخدام اي منها لتقوم بإضافة الصور الى داخل طار الساعة.

كما يوفر التطبيق امكانية اضافة خلفية للصور بعد الانتهاء من اضافتها الى الى اطار الهاتف. فيمكنك اختيار الخلفية التى تريد اضافتها للصور التى تقوم بإنتاجها من خلال التطبيق من الاستوديو. وبعدها يقوم التطبيق بدمج كلا الصورتين لتحصل على صورة اكثر من رائعة.

الصور التى ينتجها التطبيق صور عالية الدقة ويمكن مشاركتها على شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة. كما يوفر التطبيق امكانية اضافة الصور الى اطارات مختلفة من الهواتف الحديثة والقديمة. هذا التطبيق مفيد جداً في حال كنت تبحث عن طريقة لمشاركة الصور الخاصة بك على موقع مثل جوجل بلاي بحيث يمكن لمطوري التطبيق او اللعبة مشاركة صور عالية الدقة ولقطات لشاشة التطبيق على المتجر ليستعرضو من خلالها تطبيقهم والمزايا المرفقة في هذا التطبيق.

سخصياً استخدمت تطبيق Screener في اضافة لقطات الشاشة الخاصة بتطبيقي الخاص “التقنية الآن” على متجر جوجل بلاي. وكانت النتائج اكثر من رائعة يمكنكم مشاهدتها بإنفسكم على جوجل بلاي.

لن اطيل عليكم واترككم مع هذا الفيديو الذي اشرح فيه تطبيق Screener لـ اضافة صورك داخل اطار الهاتف
او ساعة ذكية

رابط تحميل تطبيق Screener

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق