مراجعات تطبيقات

تطبيق Zoom avant – لتقريب الصور اكثر من 100مرة وبشكل واضح

سنتعرف من خلال هذا الموضوع على أفضل برنامج زووم للاندرويد ، فكما تعلمو تأتي هواتفنا الذكية مزودة بكاميرا قد تكون عالية الدقة او ضعيفة تختلف من جوال لاخر، وتكون كذلك الكاميرات مزودة بزووم لتقريب وتبعيد الصور، ولكن لا يفي بالغرض في حالة ما كنت تريد تصوير شئ بعيد جدا، ‘سوف نتعرف علي تطبيق يجعل من كاميرة هاتفك تلسكوب لالتقاط صور لأشياء بعيدة جدا، ولتكبير الأشياء الصغيرة لتصبح اكثر وضوحا.

تطبيق Zoom avant + هذا التطبيق يسمح لك بعمل زووم لتقريب الأشياء البعيدة والتقاط صورة منها بشكل جيد، كذلك يمكن تصوير الأشياء الدقيقة لتصبح بحجم اكبر واكثر وضوحا من قبل. وهو يعتبر واحد من أفضل برنامج زووم للاندرويد بحيث يمكن من خلاله ان تحصل على ميزة متوفرة في الاجهزة الحديثة وهي التقريب البصري في الصور، طبعاً تتفوق الاجهزة الحديثة عن التطبيق كونها تحمل عدسات كاميرات تدعم التقريب البصري.

إقرأ أيضاً:

أفضل برنامج زووم للاندرويد Zoom avant +

هذا التطبيق سهل الاستخدام وسوف يساعدك في التقاط صور أشياء بعيدة جدا , عليك هو ما كل تحميل تطبيق Zoom avant +  وتقوم بفتح التطبيق وإعطاءه الاذونات حتي تفتح لك الكاميرا . وللتقريب والتبعيد قم بالضغط علي علامة + للتقريب اكثر وعلامة – للتصغير. 

ايضا يمكنك تشغيل الفلاش وكذلك العودة الي اخر الصور التي تم التقاطها. هذا التطبيق سوف يجعل البعيد قريبا خاصة لعشاق التصوير ، فهو بمثابة زووم احترافي لهاتفك يمنكك الإعتماد علي الص. 

وبذلك نكون قد تعرفنا على تطبيق Zoom In + هذا التطبيق الذي يسمح لنا بالتقريب البصري اثناء التصوير بإستخدام الجوال، طبعاً تتوفر العديد من التطبيقات في هذا المجال ولكن هذا التطبيق نال استحسان الكثير من مستخدمي هذا النوع من التطبيق لذلك قررت ان اضيفه لكم على الموقع. كانت هذه مراجعتنا ل أفضل برنامج زووم للاندرويد آمل ان تكون قد نالت اعجابكم

تحميل تطبيق Zoom In + مباشرة من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى