مراجعات تطبيقات

افضل تطبيقات بيتكوين 2020 لمتابعة سعر البيتكوين وشرائه

سنتعرف في هذه المقالة على افضل تطبيقات بيتكوين 2020 ، من خلال هذه التطبيقات يمكنك شراء عملة بيتكوين ومعرفة سعر البيتكوين. لا اعتقد انك لم تسمع عن العملات الرقمية cryptocurrency من قبل واشهرها البيتكوين Bitcoin  !! على العموم اذا لم تسمع عنها هي عبارة عن عملات الكترونية لا وجود لها على ارض الواقع غير ملموسة سعرها قبل عام كان لا يتجاوز 1000 دولار للقطعة الواحدة من البيتكوين في شهر ديسمبر الماضي وصل سعر القطعة الواحدة 20 الف دولار وهبط حاليا الى حدود 6500 دولار. تعتبر وسيلة دفع لعدد كبير من المواقع سواء كان البيتكوين او احد العملات البديلة Altcoin.

شراء عملة بيتكوين من خلال هذه التطبيقات

يمكنك متابعة سعر البيتكوين والعملات الرقمية من خلال مجموعة من التطبيقات المتخصصة. بحيث يمكنك ان تراقب سعر البيتكوين والعملات البديلة من خلال التطبيقات بالاضافة الى وضع تنبيهات على اسعار بعض العملات لتعلم انها وصلت للثمن المطلوب للشراء او البيع. بالاضافة الى وجود بعض التطبيقات المتخصصة في شراء البيتكوين والعملات البديلة. في  موضوع اليوم سنضع بين ايديكم مجموعة من افضل تطبيقات البيتكوين والعملات الرقمية.

مجموعة من افضل تطبيقات بيتكوين 2020

  1. تطبيق Coinbase
  2. تطبيق Blockchain
  3. تطبيق Blockfolio

تطبيق Coinbase (ل شراء عملة بيتكوين)

يعتبر تطبيق Coinbase المصدر الاكثر شعبية وامنا في تقديم خدمات شراء عملة بيتكوين, بحيث انه ومن خلال التطبيق يمكنك شراء العملات الرئيسية والاساسية في مجال العملات الرقمية ومنها Bitcoin – Ethereum –  Litecoin  – Bitcoin Cash. طبعا يمكنك الشراء من خلال الموقع او التطبيق من خلال الفيزا الالتكرونية يمكنك ان تقوم بربطها بالتطبيق او الموقع ومن ثم شراء الكمية المطلوبة من العملات الرقمية كما يمكنك بيع العملات الرقمية من خلال التطبيق. لكن للأسف التطبيق يعمل فقط في دول امريكا وبعض دول اوروبا. (اذا كنتم مهتمين في موضوع العملات الرقمية يمكنكم ترك تعليق حتى اقوم بوضع مواقع تبيع البيتكوين للدول العربية)

افضل تطبيقات بيتكوين 2020

رابط تحميل تطبيق Coinbase من جوجل بلاي مجانا 

 

إقرأ ايضاً:

تطبيق Blockchain (محفظة البيتكوين الاكثر آمانا )

 

الان وبعد ان حصلت على البيتكوين يمكنك ان تقوم بتخزينه على موقع وتطبيق بلوكشين Blockchain. هذا التطبيق يتبع للموقع الاكثر آمنا في حماية العملات الرقمية وتخزينها بحيث ان يقوم بوضع عدد كبير من اساليب الحماية التى ستمر بها عند انشاء حساب على الموقع. بعد انشاء حساب على الموقع يمكنك ان تقوم بربط الموقع بالتطبيق Blockchain ويمكنك من خلاله ارسال واستقبال البيتكوين الايثريوم والبيتكوين كاش الى المحفظة. وذلك عبر العنوان الخاص بكل محفظة لديك او من خلال مسح QR Code.

افضل تطبيقات بيتكوين 2020

رابط تحميل تطبيق Blockchain من جوجل بلاي مجانا

افضل تطبيقات بيتكوين تطبيق Blockfolio (لمتابعة سعر البيتكوين والعملات الرقمية )

 

الان يمكنك متابعة سعر البيتكوين والعملات الرقمية من خلال تطبيق Blockfolio هذا التطبيق يوفر لك امكانية اضافة اسماء كل العملات الرقمية التى تسمع عنها ويمكنك متابعة سعرها بسهولة من خلال التطبيق. بالاضافة الى امكانية اضافة اجراس تنبيه في حال انخفض السعر للسعر الذي تنتظره لشراء العملات او وصل لسعر البيع الذي كنت تنتظره ايضا. كما يمكنك ان تشاهد خريطة السعر ومشاهدة عمليات البيع والشراء التى حصلت للعملات الرقمية لحظة بلحظة.

افضل تطبيقات بيتكوين 2020

رابط تحميل تطبيق Blockfolio من جوجل بلاي مجانا

وبذلك نكون قد تعرفنا على افضل تطبيقات بيتكوين 2020 والتى من خلالها يمكننا معرفة سعر البيتكوين بالاضافة الى شراء عملة البيتكوين مباشرة من الجوال.

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى