مراجعات تطبيقات

برنامج الرد الآلي على المكالمات على الجوال من خلال TextAssured

برنامج الرد الآلي على المكالمات واحد من اهم البرامج التى يتوجب عليك تجربتها بحيث يمكنك من الرد الآلي على الرسائل ايضاً. الكثير من الأوقات يكون الأغلب منا مشغول وليس لديه الفرصة للرد على المكالمات أو الرسائل الواردة على الجوال فورا ، سواء كان منشغلا بمقابله ما ، أو محاضرة ، أو السياقة ، أوغيرها من الانشغالات اليومية . هذه الحالات الطارئة يحتاج فيها الشخص لاستخدام التطبيقات والبرامج التي تساعد في الرد تلقائيا على المكالمات والمسجات “الرسائل”. من خلال تطبيق TextAssured يمكنك الرد على المكالمات بشكل تلقائي .

برنامج الرد الآلي على المكالمات TextAssured للرد بشكل آلي على الرسائل والمكالمات : 

يسمح لك هذا التطبيق الرد تلقائيا على مكالماتك عبر الجوال ورسائلك الوارده دون ازعاجك أو مقاطعتك عن انشغالاتك وأعمالك اليوميه. تطبيق مميز ويقدم خدمة رائعه وسهولة في التعامل معه وتصميم فريد من نوعه.

إقرأ ايضاً:

 

شرح برنامج TextAssured 

بعد تحميلك للتطبيق وتثبيته على الجوال ، ستقوم بتفعيله ايضا ومن ثم سيقوم بطلب منك بعض الصلاحيات للوصول الى الكاميرا ، جهات الاتصال ، الرسائل .

برنامج الرد الآلي على المكالمات
برنامج الرد الآلي على المكالمات

1 – ستقوم بانشاء حساب شخصي ( Profile ) من خلال الضغط على خيار( custom )

قم بتحديد الاسم ، رسالة الرد ، تحديد الفترة الزمنيه والوقت المراد من خلاله الرد.

برنامج الرد الآلي على المكالمات

2- ستقوم بتحديد جهات الاتصال المراد الرد عليها من خلال التطبيق.

 

3- اصبح لك حساب أو بروفايل خاص برسالة معينه للرد في الوقت المحدد لاشخاص معينين.

وبذلك نكون قد تعرفنا على برنامج الرد الآلي على المكالمات الذي من خلاله سيقوم البرنامج بالرد بشكل آلي على كل الرسائل والاتصالات الواردة الى الجوال بدون الحاجة الى اي تدخل منا. هذا التطبيق واحد من التطبيقات التى  يمكنك ان تخصصه في جوالك وجعله ينوب عنك في الرد الآلي على المكالمات والرسائل الواردة اليك بالنبية عنك اثناء انشغالك.

رابط تحميل تطبيق TextAssured متاح على متجر جوجل بلاي مجانا

الاء اسعد

حاصلة على بكالوريوس محاسبة باللغة الانجليزية، احب التقنية وكل ما يدور في هذا العالم المتسارع. كتبت العديد من المقالات التقنية المتخصصة في مجالات متعددة وفي نظام الاندرويد تحديداً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى