مراجعات تطبيقات

شرح brave browser متصفح انترنت يدفع لك المال مقابل تصفح المواقع من خلاله

نقدم لكم في هذه المقالة شرح brave browser واحد من اكثر متصفحات الانترنت اماناً، كما ان متصفح بريف يدفع المال للمستخدمين. عندما نتحدث عن متصفحات الانترنت فأنت بالتأكيد ستذكر اشهره مثل جوجل كروم فيروفوكس سفاري وغيرها مئات برامج متصفح الانترنت. لكن ومع تطور البرمجيات الخبيثة التى تحتويها بعض المواقع هنا يأتي دور متصفح Brave هذا المتصفح الذي قام ببناءه مطور متصفح فير فوكس بالاضافة الى كونه منشأ لغة البرمجة ++C.

ما هو متصفح Brave ؟

ما يميز متصفح Brave عن غيره هو انه بالطبع يقوم بحجب الاعلانات, وتحديد الاعلانات الضارة منها كما يقوم التطبيق ايضا بحظر ادوات الاصطياد “Phishing” الموجودة على بعض المواقع والتى تقوم بسرقة البيانات من جهازك بدون ان تشعر ويتم ذلك غالبا عن طريق بعض البرمجيات الخبيثة التى تتم اضافتها الى المواقع الالكترونية.

شرح brave browser

كما ان هذا المتصفح يمتاز بميزة فريدة وهو انه يدفع المال مقابل تصفح المواقع من خلاله لمستخدميه بحيث انه يقوم بحظر الاعلانات ولكن يعطيك انت المال بطريقة اخرى. تتلخص هذه الطريقة في ان المتصفح يقدم اعلانات بديلة للأعلانات الخبيثة على المواقع التى تقوم بزيارتها وبالتالي اذا وافقت على هذه الخطوة ستحصل على المال مقابل كل اعلان يظهر لديك على جهازك واثناء تصفح المواقع. الدفع يكون بأستخدم عملة الكترونية تسمى BAT ستحص تقريبا على (20 قطعة من عملة BAT تساوي 7 دولار). مع العلم ان الميزة سيتم تفعيلها قريبا جدا.

brave browser شرح

إقرأ ايضاً:

لماذا متصفح بريف ؟

ميزة اخرى تحدثنا عنها في موضوع سابق وهي تشغيل اليوتيوب في الخلفية وشاشة الجوال مغلقة. للأسف تم حظر الميزة من متصفح Kiwi الذي قمنا بمراجعته, لكن يمكنك ان تستفيد من متصفح Brave لتحصل على هذه الميزة بحيث يمكنك تفعيل الميزة من خلال قائمة الاعدادات / اعدادات الموقع / الوسائط / تشغيل الفيديو في الخلفية. وتقوم بتفعيل الميزة ويمكنك الان تشغيل اليوتيوب في الخلفية بدون اي مشاكل وشاشة الجوال مغلقة.

brave browser شرح

تحميل متصفح brave

كما ان متصفح الانترنت Brave يقدم ميزة مهمة لأصحاب المواقع وقنوات اليوتيوب بحيث يمكنك ان تقوم بدعم منشئ المحتوى المفضلين لديك عبر الدفع لهم من خلال الخيار بشكل مثلث في شريط المواقع العلوي. مع العلم انه يجب ان يكون صاحب الموقع قام بإضافة موقعه الى قائمة منشئي المحتوى ليحصل صاحب الموقع او قناة اليوتيوب على الدفعات المالية من متابعيه.

brave browser شرح

في النهاية يعتبر متصفح بريف واحد من اكثر متصفحات الانترنت آمناً لما يقدمه للمستخدم من اساليب حماية متعددة, بالاضافة الى كون المتصفح يتوفر ينسختين نسخة مخصصة لأجهزة الجوال واجهزة الكمبيوتر ايضا. وبذلك نكون قد قدمنا لكم شرح brave browser. مرفق في الاسفل رابط تحميل متصفح brave.

رابط تحميل متصفح Brave

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق