مراجعات تطبيقات

تطبيق VMOS تشغيل نظامين اندرويد مختلفين على نفس الجوال [ بدون روت ]

يعتبر تطبيق VMOS طفرة في عالم تطبيقات الاندرويد بحيث انه يوفر ميزة تشغيل نظامين اندرويد على نفس الجوال. من المؤكد حينما تسمع انك قادر على تثبيت نظام اندرويد ثاني على جوالك الاندرويد سيتبادر الى ذهنك ان هذه العملية تحتاج الى توفر صلاحيات الروت على جوالك. ولكن من خلال موضوع اليوم سنتحدث عن طريقة يمكنك من خلالها ان تقوم بتثبيت نظام اندرويد جديد بدون الحاجة الى صلاحيات الروت او حتى التعديل على جهازك الاندرويد.

ما هو تطبيق VMOS ؟

من خلال تطبيق VMOS يمكنك ان تحصل على نظام متكامل من خلاله يمكنك ان تحصل على نظام اندرويد ثاني على جوالك الاندرويد وبسهولة تامة وبدون الحصول على صلاحيات الروت. يعتمد تطبيق VMOS على تقنية الالات الافتراضية Virtual Machine هذه التقنية تمكن التطبيق من انشاء بيئة نظام اندرويد متكاملة بحيث يمكنك ان تحمل التطبيقات والالعاب وتشغيل حسابين من نفس التطبيق او اللعبة على النظام الجديد والنظام الاساسي.

كما يمكنك تثبيت الروت على النظام الجديد بدون المساس بالنظام الاساسي على جوالك في حال اردت استخدام تطبيق يحتاج الى صلاحيات الروت فتطبيق VMOS سيساعدك كثيرا في هذه المشكلة.

اقرأ ايضا:

شرح تطبيق VMOS تشغيل نظامين اندرويد على نفس الجوال

بعد تحميل التطبيق المرفق في نهاية التدوينة، سيقوم التطبيق بتحميل ملفات اضافية خاصة بالتطبيق حجم الملفات الاضافية 275 ميجا بايت.

كل المطلوب منك ان تقوم بتشغيل تطبيق VMOS وسيظهر امامك واجهة متكاملة لنظام اندرويد جديد يمكنك من خلالها تحميل التطبيقات من خلال متجر جوجل بلاي او حتى تحميلها من مصادر خارجية من خلال المتصفح. النظام الذي يمنحك اياه التطبيق سيمكنك من تشغيل واجهة نظام اندرويد متكاملة بحيث ستحصل على الاعدادات التقليدية الخاصة بنظام الاندرويد بالاضافة الى تطبيق متصفح الانترنت الاساسي بالاضافة الى لعبة ببجي وغيرها.

تطبيق VMOS

يمكنك الاستفادة من هذا النظام في تثبيت تطبيقات و العاب اندرويد من متجر جوجل بلاي وتشغيلها على النظام الذي يمنحك اياه التطبيق.

تطبيق VMOS

كما يمكننك تثبيت الروت على نظام الاندرويد الجديد بسهولة تامة من خلال تطبيقات تثبيت الروت المشروحة على المدونة يمكنك تشغيل الرابط من خلال المتصفح وتحميل الروت بسهولة على النظام الجديد واستخدام التطبيقات التى تحتاج الى توفر الروت على جوالك. وبذلك تكون قد حافظت على جوالك ونظامه الاساسي بدون اضافة الروت اليه واستخدمت التطبيق الذي يحتاج الى وجود الروت.

ايضا يمكنك من ان تقوم بتشغيل تطبيق VMOS في شاشة عائمة بحيث يمكنك ان تستخدم الواجهة الرئيسية لجوالك وفي نفس الوقت يمكنك ان تستخدم النظام الجديد الذي يمنحك اياه التطبيق. ستلاحظ وجود زر عائم على جانب الشاشة بالضغط عليه مرتين ستنبثق امامك شاشة عائمة تحتوي على نظام التشغيل الجديد.

تطبيق VMOS

في النهاية فكرت تطبيق VMOS اكثر من رائعة بحيث تمكنك من تشغيل نظامين اندرويد على نفس الجوال وتشغيل حسابين من نفس شبكة التواصل على كل نظام من الانظمة. كما يمكنك الاستفادة من الميزة المفيدة جدا والتى يقدمها التطبيق وهي اعطاء النظام الجديد صلاحيات الروت والحفاظ على النظام الاساسي بدون روت واضرار الروت.

رابط تحميل تطبيق VMOS من جوجل بلاي

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق