حلول مشاكل الاندرويد

طريقة معرفة كلمات السر المحفوظة علي جوجل كروم

سنتعلم طريقة معرفة كلمات السر المحفوظة علي جوجل كروم ، فكما تعلمو ان متصفح جوجل كروم يأتي مثبت على جميع أجهزة الاندرويد والايفون تقريبا ويستخدمه اغلب الاشخاص في تصفح المواقع والشبكات بسبب سرعته وارتباطه بخدمات جوجل التى لا يستغني عنها اي مستخدم لجوال بنظام الاندرويد، توجد ميزة لا يعلمها الكثير من مستخدمي هذا المتصفح وهي معرفة كلمات المرور المحفوظة علي المتصفح.

يقوم متصفح جوجل كروم بحفظ كلمات السر التي سمحت له بحفظها، اي عندما تقوم بتسجيل دخول الي اي موقع او حساب يظهر لك هل تريد حفظ كلمات المرور او لا، هذه الميزة قد تحتاجها اذا كنت قد سجلت دخولك في اي موقع ونسيت كلمة المرور يمكنك العودة اليها ومعرفته كلمة السر، هذه الميزة لم تكن في السابق متوفرة الا في نسخة جوجل كروم الخاصة بالكمبيوتر ولكن تم اضافتها لنسخة الاندرويد مؤخرا لذا عليك ان يكون لديك الاصدار الأخير من متصفح جوجل كروم.

طبعاً هذه الطريقة ستكون محمية بكلمة المرور الخاصة بجوالك او حتى جهازك الكمبيوتر بمعنى انه لن يتمك اي شخص من الوصول لكلمات المرور بسهولة، بل سيحتاج الى ان يكون على معرفة بكلمة المرور التى تستخدمها سواءاً على جهازك الكمبيوتر او الجوال.

إقرأ ايضاً:

طريقة معرفة كلمات السر المحفوظة علي جوجل كروم

بعد التأكد من ان المتصفح المثبت علي الجوال هو احدث اصدار من تطبيق جوجل كروم Google chrome وتريد معرفة الباسورد المحفوظة علي المتصفح علي الثلاث نقاط بالاعلي ثم اختر الاعدادات.
معرفة كلمات السر المحفوظة علي جوجل كروم
ثم إضغط علي حفظ كلمات المرور، وبعد ذلك اضغط علي عرض كلمات المرور المحفوظة وادارتها.
معرفة كلمات السر المحفوظة علي جوجل كروم
وبالنقر عليها سوف يطلب منك تسجيل دخولك الي حساب جوجل خطوة للتأكد من انك صاحب الحساب وبعد هذا الإجراء سوف تظهر كلمات السر المحفوظة.
بذلك ستتمكن من معرفة كلمات السر المحفوظة علي جوجل كروم، كما انه لن يتمكن اي شخص من معرفة كلمات المرور الخاصة بك الا اذا كان يعلم كلمة السر الخاصة بحسابعلى جوجل جي ميل .

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى