مراجعات تطبيقات

أفضل برنامج نقل التطبيقات إلى الذاكرة الخارجية بدون روت

أفضل برنامج نقل التطبيقات إلى الذاكرة الخارجية بدون روت هو واحد من التطبيقات التى يبحث عنها  الكثير من مستخدمي هواتف الاندرويد وخاصة أصحاب الأجهزة متوسطة الفئة من مشكلة الذاكرة ممتلئة (خصوصا الاجهزة المزودة بذاكرة تخزين بسعة 16 جيجا) . يمكنك حل هذه المشكلة عبر نقل التطبيقات والالعاب التى قمت بتحميلها من جوجل بلاي على الذاكرة الخارجية، مع العلم ان ميزة نقل التطبيقات كانت متوفرة بشكل اساسي ولكن تمت ازالتها.

تطبيق AppMgr III يمكنك من خلاله نقل التطبيقات من ذاكرة الجوال الي الذاكرة الخارجية لكن يجب ان تعلم عزيزي القارئ ان بعض التطبيقات لا يمكن نقلها خصوصا التطبيقات التى تكون مثبتة بشكل اساسي.

أفضل برنامج نقل التطبيقات إلى الذاكرة الخارجية بدون روت AppMgr III 

 

كما ذكرنا ان تطبيق AppMgr III لا يحتاج الى صلاحيات الروت لنقل التطبيقات الى الذاكرة الخارجية فقط للتطبيقات التى قمت بتحميلها انت من جوجل بلاي. اما التطبيقات الاساسية لا يمكن نقلها للذاكرة الخارجية

أفضل برنامج نقل التطبيقات إلى الذاكرة الخارجية بدون روت

إقرأ ايضاً:

 

نقل التطبيقات الى الذاكرة الخارجية هواوي

 

سوف تجد واجهة تطبيق AppMgr III مقسمة الى ثلاث قوائم اساسية وهي “الذاكرة الخارجية” وقائمة “غير قابلة للنقل”  وقائمة ” قابل للنقل” لتقوم بتوفير مساحة على الذاكرة التخزينية تقوم بالدخول الى قائمة قابل “قابل للنقل” وتختار اي تطبيق من هذه القائمة وتختار خيار Move App.

أفضل برنامج نقل التطبيقات إلى الذاكرة الخارجية بدون روت

 

ستظهر لك رسالة الان تحذرك مما قد تواجهه بعد نقل التطبيق الى الذاكرة الخارجية، لكن من ناحية شخصية طالما قمت بنقل التطبيقات الى الذاكرة الخارجية ولم تخرج البطاقة من الجهاز لن يحدث معك اي مشكلة.

أفضل برنامج نقل التطبيقات إلى الذاكرة الخارجية بدون روت

 

والجميل كذلك في هذا التطبيق هو يقوم بتنبيهك عند تثبيت اي تطبيق جديد ويخبرك باذا ما كنت تريد نقل التطبيق الي الذاكرة الخارجية. وبذلك نكون قد تمكنا من حل مشكلة الذاكرة ممتئلة على الجوال عبر نقل التطبيقات الى الذاكرة الخارجية بدون روت.

رابط تحميل تطبيق AppMgr III مباشرة من جوجل بلاي

وبذلك نكون قد تعرفنا على برنامج نقل التطبيقات إلى الذاكرة الخارجية بدون روت والذي من خلاله يمكننا الاعتماد عليه في حل مشكلة اجهزة هواوي عبر نقل التطبيقات الى الذاكرة الخارجية هواوي.

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى