حلول مشاكل

طريقة تنزيل نظام اندرويد احدث اصدار على اجهزة سامسونج و هواوي

سنتعلم طريقة تنزيل نظام اندرويد احدث اصدار، بالاضافة الى تحديث نظام الجهاز سامسونج كما ستشمل تحديث نظام الجهاز هواوي نظام التشغيل ( الاندرويد ) هو الأكثر انتشارا على مستوى العالم ، لكن هناك الكثير من مستخدمي اجهزة الاندرويد الحديثه ليس لديهم أي معلومه حول نسخة او اصدار الاندرويد المثبت على الجوال ولا يعرفون كيفية الوصول اليها. في نفس الوقت تظهر بعض المشاكل أثناء تحميل تطبيقات معينه أو برامج ربما تتطلب وجود اخر اصدار اندرويد لتثبيته على الجوال لامكانيه تشغيل هذه التطبيقات. مع العلم ان بعض الاجهزة تعاني من مشكلة عدم وصول تحديثات الاندرويد

تنزيل نظام اندرويد حديث متوافق مع جوالك

نقدم لكم عرض توضيحي لكيفية معرفة الاصدار او نسخة الاندرويد المثبته على الجوال بخطوات سهلة وبسيطه. كما اننا سنقدم لكم موقع سيمكنك من معرفة احدث اصدارات الاندرويد التى صدرت لجوالك الاندرويد من نوع سامسونج وبذلك نحل مشكلة اكبر سؤال وهي ما هو احدث اصدار اندرويد لجوالي؟؟

شرح كيفية معرفة نسخة الاندرويد أو الاصدار المثبت على جوالك : 

  1. نقوم بفتح أيقونة الاعدادات settings
  2. يوجد في الاسفل خيار about phone نقوم بالنقر عليه
  3. يظهر في الاسفل android version ويوجد اسفلها رقم نسخة اصدار الاندرويد.

تنزيل نظام اندرويد

وبالتالي تكون قد حصلت على رقم نسخة الاندرويد المثبته الان على جوالك الاندرويد.

إقرأ ايضاً:

كيفية تحديث نظام الجهاز سامسونج 

 

من خلال موقع Sammobileٍ يمكنك الحصول على اخر تحديث من اصدارات الاندرويد لاجهزت سامسونج على جوالك . هذا يعتبر من اشهر واعرق المواقع في الحصول على اصدارات الاندرويد.

  1. من خلال الواجهة الرئيسيه نقوم بالنقر على خيار firmware
  2. من خلال شريط البحث نقوم بكتابة  my model number ( تجدونه خلف الجوال او العلبه ، او من خلال الاعدادات        (settings)  ← حول الهاتف (about device ) ⬅️رقم الموديل ( model number ).
  3. مباشره بعد كتابة رقم الموديل سيعرض لك كافة التحديثات.

بعد البحث عن جميع التحديثات يمكنكم اختيار اخر تحديث وتثبيته على جوالك الاندرويد بكل سهولة حيث انه يعرض لكم بجانب التحديث تاريخ الاصدار .

تنزيل نظام اندرويد

طريقة تنزيل نظام اندرويد احدث اصدار على اجهزة سامسونج و هواوي | بحرية درويد

رابط موقع sammobile من هنا

تحديث نظام الجهاز هواوي بالاضافة الى شاومي و اوبو

يمكنك ذلك من خلال موقع AndroidMTK  هذا الموقع الذي سيمكنك بكل سهولة البحث عن اصدارات الاندرويد لاجهزة (سوني –  سامسونج – هواوي – شاومي – اوبو) والعديد من الماركات الاخرى المصنعة للاجهزة العاملة بنظام الاندرويد.

تنزيل نظام اندرويد

فبكل بساطة وبعد الدخول الى موقع AndroidMTK ستقوم بكتابة اسم جوالك ورقم الموديل على سبيل المثال huawei mate 9 سيظهر لك كل الرومات المتوفرة لاجهزة هواوي تدخل الى الرابط وتبحث عن اصدارات الخاصة بالهواوي ميت 9.

شرح واجهة موقع AndroidMTK

الجميل في الموقع بالاضافة الى توفيره لرابط تحميل الروم يرفق لك ايضا شرح طريقة تثبيت هذه الرومات على جوالك ولكن يجب ان تتقن اللغة الانجليزية لتعرف كيفية استخدام الرومات.

رابط موقع AndroidMTK

وبذلك نكون قد تعلمنا كيفية تنزيل نظام اندرويد حديث متوافق مع جوالك الاندرويد، كما اننا قدمنا شرح مفصل لطريقة تحديث نظام الجهاز سامسونج وشرح مخصص تحديث نظام الجهاز هواوي.

الاء اسعد

حاصلة على بكالوريوس محاسبة باللغة الانجليزية، احب التقنية وكل ما يدور في هذا العالم المتسارع. كتبت العديد من المقالات التقنية المتخصصة في مجالات متعددة وفي نظام الاندرويد تحديداً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى