مراجعات تطبيقات

برنامج قراءة الرسائل المحذوفة في الواتس WhatsRemoved

برنامج قراءة الرسائل المحذوفة في الواتس هو احد التطبيقات الاكثر استخداماً خصوصاً بعد ظهور ميزة حذف الرسائل فيمكن من خلاله استرجاع رسائل الواتس اب بعد حذفها من المرسل. يعتبر الواتس اب احد اقوى تطبيقات التراسل الفوري والمجاني عبر الانترنت. كما يعمل القائمين على التطبيق بإضافة مزايا تساعد المستخدمين في حل مشاكل عديدة يواجهونها اثناء استخدام التطبيق. ومن هذه المشاكل هو حذف رسائل الواتس اب من كلا طرفي المحادثة يمكنك حذف الرسائل بوقت زمني حتى 68 دقيقة تقريبا. ولكن سيعاني الطرف الاخر وقد يشد شعره بسبب هذه الميزة لانه سيفكر كثيراً في نص الرسالة التى تم حذفها؟

تطبيق WhatsRemoved يقدم لنا حل رائع بحيث سيمكنك من قراءة رسائل الواتس اب المحذوفة بسهولة تامة وبدون الحاجة الى صلاحيات روت او غيره.

شرح برنامج قراءة الرسائل المحذوفة في الواتس WhatsRemoved

 

بعد تحميل تطبيق WhatsRemoved وتشغيله تظهر لك واجهة التطبيق الرئيسية, سيطلب منك التطبيق بعض الصلاحيات التى تمكنه من رصد كل رسائل الواتس اب المحذوفة وذلك بالاستفادة من ميزة الاشعارات بحيث انه سيقوم بقراءة الاشعارات الواردة من تطبيق واتساب وتسجيل رسائل الواتس اب المحذوفة منها فقط على التطبيق. تقوم بمنح الصلاحيات المطلوبة كما هو موضح في الصورة التالية.

برنامج قراءة الرسائل المحذوفة في الواتس

برنامج قراءة الرسائل المحذوفة في الواتس

إقرأ ايضاً:

تطبيق عنوان في ثلاث كلمات what3words لأرسال موقعك على الخريطة بسهولة

طريقة ارسال صور محمية بكلمة سر على واتساب WhatsApp

افضل تطبيقات بيتكوين 2020 لمتابعة سعر البيتكوين وشرائه

استرجاع رسائل الواتس اب بعد حذفها من المرسل

بعد اعطاء تطبيق WhatsRemoved الصلاحيات المطلوبة يجب عليك ان تقوم بتعديل بعض الاعدادات الموجودة على نفس التطبيق ليتمكن التطبيق من العمل في حالات الخمول “والشاشة مغلقة” وذلك من خلال الاعدادات والنزول للأسفل وتفعيل الخيارات الموضحة في الصورة التالية

برنامج قراءة الرسائل المحذوفة في الواتس

الان وعند توصلك باي رسالة عبر واتس اب وتم حذفها ستتمكن من قراءة نص هذه الرسالة بسهولة تامة ستلاحظ من خلال الاشعارات انك توصلت برسالة واتس اب وتم حذفها وتلاحظ وجود اشعار من تطبيق WhatsRemoved توضح لك نص الرسالة وستجد كل هذه الرسائل منظمة على واجهة التطبيق.

وبذلك تستطيع معرفة نص الرسالة المحذوفة من الواتس اب

للتوضيح التطبيق يقوم ايضا بتحميل الوسائط المحذوفة صور – فيديو  – ملفات صوت ولكن بعد تجربتي لاسترجاع الصور المحذوفة لم اتمكن فتح الصورة بالشكل المطلوب.

رابط تحميل تطبيق WhatsRemoved من جوجل بلاي

وبذلك نكون قد تعرفنا على برنامج قراءة الرسائل المحذوفة في الواتس والذي من خلاله يمكن استرجاع رسائل الواتس اب بعد حذفها من المرسل بسهولة تامة.

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق