مراجعات تطبيقات

طريقة تغيير لون لمبة الاشعارات لكافة اجهزة الاندرويد

تغيير لون لمبة الاشعارات او كما يسميها نظام الاندرويد ضوء/وميض LED هذا الضوء الذي يكون غالبا بجانب كاميرا معظم اجهزة الاندرويد الهدف الرئيسي منه اعلامك في حال توصلت بتنبيهات جديدة على جوالك الاندرويد ولكنه وبشكل افتراضي تم تعيين الوان محددة ولتطبيقات محددة لينبهك في حال توصلت باشعارات عليها. من خلال موضوع اليوم سأعلمكم طريقة تغيير هذا اللون واختيار الوان عديدة ومختلفة لكل تطبيق من التطبيقات المثبتة على جوالك الاندرويد.

تطبيق Light Manager – LED Settings هذا التطبيق مهمته تغيير لون وميض لمبة الاشعارات LED واختيار لون من الوان عديدة ومختلفة لكل من التطبيقات المثبتة على جوالك الاندرويد بسهولة تامة مع امكانية تغيير الفترة بين كل وميض والاخر.

فائدة تغيير لون لمبة الاستشعار LED؟

لو كان هاتفك على الوضع الصامت يمكنك معرفة نوعية التنبيه الوارد الى جوالك الاندرويد دون الحاجة الى ان تقوم بفتح قفل الهاتف وفحص نوعية الاشعارات. ايضا ليميزك عن غيرك من مستخدمي الاجهزة بنظام الاندرويد.

إقرأ ايضاً:

شرح طريقة تغيير لون لمبة الاشعارات باستخدام تطبيق Light Manager

 

بعد تحميل تطبيق Light Manager مجانا من جوجل بلاي سيطلب منك التطبيق صلاحية الوصول للاشعارات ليتمكن التطبيق من اظهار الالوان عند وصول الاشعارات

تغيير لون لمبة الاشعارات

بعدها سيتم تحويلك الى الواجهة الرئيسية الخاصة بتطبيق Light Manager الداعمة للغة العربية. ستظهر امامك قائمة من التطبيقات الاساسية والتى قمت بتثبيتها على هاتفك وامام كل منها لون يمكنك تغييره من خلال الضغط عليه وتحديد لون اخر. على سبيل المثال قمت بتغيير اللون الخاص بتنبيهات واتس اب.

تغيير لون لمبة الاشعارات
شرح طريقة تغيير لون وميض لمبة الاشعارات LED باستخدام تطبيق Light Manager

او يمكنك تعيين الوان لكل من التطبيقات الاخرى مثل  وتويتر وفيسبوك ويمكنك ايضا تحديد الفترة الزمنية بين الوميض والاخر.

ملاحظة هامة

التطبيق يعمل على كافة الاجهزة العاملة بنظام الاندرويد لا يقتصر على نوع معين من الاجهزة.

تعرف علي الاتي :

لمبة الاشعارات لا تعمل،كيف اشغل لمبة الاستشعار،كيفية تشغيل لمبة الاشعارات،ما فائدة لمبة الاشعارات،لمبة الاشعارات في هواوي y9،لمبة الاشعارات في هواوي،كيفية تشغيل لمبة الاشعارات في هواوي

تحميل تطبيق Light Manager مجانا من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى