تطبيقات

تطبيق FilePursuit طريقة تحميل اي شئ من الانترنت بروابط مباشرة

تطبيق FilePursuit يقدم لك هذا التطبيق روابط تحميل مباشرة لأي شيء تريد تحميله من الانترنت دون الدخول في دوامة الروابط المعطوبة والعناوين المضلله. وذلك بتوفير رابط تحميل مباشر لاي شيء تبحث عنه، لكن يجب ان تكتب الشيء الذي تبحث عنه بطريقة صحيحة حتي تجد ما تبحث عنه.

نحتاج في الكثير من الأحيان عن البحث عن النسخة المدفوعة مجانا من التطبيقات او حتي المقاطع الصوتية والفديوهات، لكن هنالك مشكلة يواجهها الجميع وهي عندما تبحث عن اي من هذه الملفات لتقوم بتحميل الملف تجد نفسك دخلت في متاهات المواقع والكثير من الروابط التي لا تعمل ومنها ما هو مضلل ويستهلك ذلك وقت طويل حتي تصل الي مبتغاك. نقدم لكم حل جيد ورائع لتحميل اي شيء تريده من تطبيقات او فيديو او افلام او غيرها مثل الكتب والصوتيات وكل ما يخطر ببالك.
إقرأ ايضاً:

تطبيق FilePursuit للبحث وتحميل اي شيء تريده من الانترنت

قم بتحميل تطبيق FilePursuit يوجد بعض الخدمات كما بالصورة ولكن الافضل والاهم هو ميزة البحث والتحميل فعليك النقر علي خيار البحث واكتب اسم التطبيق او الفلم او الكتاب الالكتروني الذي تريد تحميله من الانترنت بشكل صحيح  اي شيء تريد تحميله من الانترنت وستظهر النتائج بهذا الشكل.
تطبيق FilePursuit
انقر علي علامة التحميل ثم إضغط علي خيار download ثم علي Using FilePursuit Downloadr.
تطبيق FilePursuit
بعدها سوف يطلب منك الانتقال إلى المتصفح، ويمكنك التحميل مباشرة
تطبيق FilePursuit طريقة تحميل اي شئ من الانترنت بروابط مباشرة | بحرية درويد
اختر المتصفح وسينتقل بك الي روابط تحميل مباشرة لتبدأ بتحميل ماتريد بكل سهولة دون عناء البحث في جوجل والدخول في دوامة الروابط المعطوبة والعناوين المضلله.
ملاحظة هامة 
التطبيق يدعم البحث باللغة الإنجليزية فقط حتي الان فلن ينجح البحث باللغة العربية
وبذلك نكون قد تعرفنا على تطبيق FilePursuit الذي من خلاله يمكنك التحميل من مواقع الانترنت المختلفة بسهولة تامة. كما ان تطبيق لا يحتوي على اعلانات مزعجة وطريقة استخدامه سهلة.

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. .انضم إلى eToro وقُد ثورة التكنولوجيا المالية

    انضم إلى مسيرة النجاح اتصل بأكثر من 4 ملايين متداول ومستثمر من 170 دولة

زر الذهاب إلى الأعلى