حلول مشاكل الاندرويد

أداة تحميل من تويتر [بدون برامج] للتحميل على الجوال والكمبيوتر

أداة تحميل من تويتر هي واحدة من الادوات المفضلة لجميع المستخدمين، من خلالها يمكنك تحميل الفيديو بشكل مباشرة على الجوال او الكمبيوتر بدون الحاجة الى برامج. فكما تعلمو يوجد العديد من التطبيقات التي تساعدك في تحميل الفديوهات من علي تويتر، ويحتاج الكثير منا الي تحميل بعض الفيديوهات الموجودة علي تويتر، وسوف نتعرف في هذة التدوينة علي طريقة لحفظ اي مقطع فيديو من تويتر على جوالك مباشرة بدون اي برامج.

حفظ الفديوهات الي هاتفك يتم باستخدام موقع يتيح لك هذة الامكانية عبر خطوات بسيطة سوف نتعرف عليها سويا في تدوينة اليوم ، ويمكنك حفظ اي فيديو كان علي تويتر بكل سهولة.

أداة تحميل من تويتر بدون تطبيقات او برامج

الطريقة سهلة وبسيطة اولا عليك نسخ رابط التغريدة التي تحتوي علي فيديو كما هو موضح في الصورة التالية
أداة تحميل من تويتر
ثم الدخول الي موقع التحميل من تويتر وسوف يفتح لك علي هذا الشكل.
أداة تحميل من تويتر
ما عليك الا لصق الرابط الخاص بالتغريدة التى تحتوي على الفيديو في المربع ثم النقر علي الخيار الذي تود الحصول عليه سواء اردت تحميله بجودة عادية او عالية الجودة او تحميل الصوت فقط بصيغة Mp3.
أداة تحميل من تويتر
حيث يمكنك تحميل فيديو عالي الجودة او متوسط وكذلك ملف صوتي Mp3 وبالنقر علي الخيار انتظر ثواني سوف يبدأ بالتحميل المباشر الي هاتفك كما يظهر لك رابط التحميل ويمكنك نسخة ومشاركة.
الي هنا نكون وصلنا الي نهاية التدوينة اذا اعجبتك لا تبخل علينا بمشاركة هذة الطريقة مع أصدقائك علي شبكات التواصل الاجتماعي.

رابط الموقع الخاص بتحميل الفيديو من تويتر

وبذلك نكون قد تعرفنا على أداة تحميل من تويتر الرائعة والتى من خلالها يمكنك ان تقوم بتحميل الفيديوهات مباشرة على اجهزتك المختلفة بدون الحاجة الى برامج اضافية للتحميل من تويتر. شاركونا في التعليقات تجربتكم لهذه الاداة.

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى