مراجعات تطبيقات

تعلم الترجمة من خلال تطبيق “ترجم” تعلم اساليب الترجمة الصحيحة

سنتعرف اليوم على تطبيق سياعدنا في تعلم الترجمة من الانجليزية الى العربية، فكما تعلمو ترجمة المقالات الانجليزية الى العربية او ترجمة عبارات ونصوص هي مهنة جيدة جدا ومربحة ايضا ، ربما تكون مصدر رزق اساسي لك وذلك اذا استغللت فرص العمل علي الانترنت بالشكل الامثل في هذا المجال ، ولهذا بالتحديد سوف نتعرف علي تطبيق يمكنك من خلاله معرفة مستوي الترجمة لديك وتعلم الاساليب الصحيحية للترجمة من خلال هذا التطبيق العربي الرائع.

 
تطبيق ترجم هذا التطبيق عربي وبتطوير عربي من شأنه ان يساعدك في الترجمة وذلك بتقديم اختبارات ترجمة بسيطة، لتقوم بترجمتها بنفسك ثم ستحصل على النتيجة الصحيحة لترجمة النص بشكل احترافي وصحيح وبذلك يمكنك تصحيح اخطائك واكتساب مهارات جديدة من خبراء الترجمة الذي قامو بتطوير هذا التطبيق.

تعلم الترجمة من خلال تطبيق – ترجم – لتعلم ترجمة النصوص من الانجليزية للعربية بشكل احترافي

هذا التطبيق سهل الاستخدام وبسيط من حيث التصميم الي جانب انه مفيد جدآ ويساعدك في معرفة مستواك في الترجمة، كما ان طريقة عمله سهلة فما عليك الا تحميل تطبيق ترجم وتثبيته على جوالك عند تشغيله لأول مرة ستظهر لك هذه الواجهة
تعلم الترجمة
كما ترون في الواجهة جملة انجليزية عليك ترجمتها وذلك بالنقر علي ادخل الترجمة، وبعد الانتهاء من الترجمة فما عليك الا الضغط علي علامة صح ☑ بالاعلي.
تعلم الترجمة
وسوف تظهر لك الترجمة الصحيحة للجملة، بالإضافة الي الترجمة التي اضفتها انت كما في الصورة لتقوم بمقارنتها مع ترجمتك انت وبذلك تتعلم اخطائك وتكسب الخبرة في مجال الترجمة
تعلم الترجمة
يحتوي التطبيق علي مجموعة من الجمل الانجليزية التي يمكنك ان تترجمها الى العربية، وللتنقل بين الجمل ما عليك إلا الضغط علي زر التالي كما بالصورة. كما انه يتم اضافة جمل جديدة للتطبيق بشكل مستمر من قبل المطورين للحصول عليها فقط يجب ان تكون متصل بالانترنت وسيتم تحديث بيانات التطبيق عند التشغيل.

رابط تحميل تطبيق “ترجم” مجانا من جوجل بلاي

وبذلك نكون قد تعرفنا على افضل تطبيق من خلاله يمكن تعلم الترجمة من الانجليزية الى العربية بسهولة تامة من خلال الجوال.

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى