مراجعات تطبيقات

برنامج فحص النظر للاندرويد iCare Eye Test لعمل اختبار لنظرك وعينيك

يعتبر برنامج فحص النظر للاندرويد من برامج فحص النظر القوية على متجر جوجل بلاي، فكما تعلمو يحتوي على عدد كبير من التطبيقات المتعلقة بالصحة ومتابعة حالتك الصحية. العديد من هذه التطبيقات مفيدة جدا خصوصا لأصحاب الامراض المزمنة, اليوم سوف نتعرف على تطبيق سيساعدك على تقييم الوضع الصحي الخاص بعينيك وعمل فحوصات اولية للعينين من خلال التطبيق للتأكد من سلامة عينيك.

تطبيق اختبار العين – iCare Eye Test التطبيق يمكنك من خلاله اختبار النظر لديك ويعطيك النتيجة النهائية مع بعض النصائح مثل هل تحتاج نظارة نظر او لا، كما يقوم باختبار إذا كنت تعاني من عمي الوان وانستجمازيم، وليس فقط اختبارت العين، بل يمكنك من خلاله معرفة عدد نبضات القلب وضغط الدم واختبار السمع والتنفس وغيرها من الامور المتعلقة بصحتنا.

شرح برنامج فحص النظر للاندرويد iCare Eye Test لفحص عيونك وحالتك الصحية

اولا عليك تحميل تطبيق اختبار العين iCare Eye Test وتثبيت التطبيق علي جوالك وفتحة سوف تفتح لك هذه الواجهة.

برنامج فحص النظر للاندرويد

كما تلاحظون الواجهة عربية بالكامل يمكنك اختيار اي شيء تريد فحصه بالنقر عليه مثل فحص نبضات القلب – فحص السمع – فحص الرؤية والعديد من الامور الرائعة التى يقوم التطبيق باختبارها لك. عند اختيارك لأي من هذه الفحصوصات سيقوم التطبيق باعطائك ارشادات للقيام بأي من هذه الفحصوات.

برنامج فحص النظر للاندرويد
ايضا يمكنك الاعتماد بشكل كبير علي نتائج هذة الأختبارات فالتطبيق دقيق الي حد ما جيد في معظم الأختبارات.
برنامج فحص النظر للاندرويد
التطبيق يقوم بعمل فحوصات عديدة ومختلفة ولكن يجب ان تضع في الحسبان ان بعض هذه النتائج قد لا يكون دقيق لذلك يجب عليك ان لا تعتمد على النتائج. ويجب استشارة الطبيب يبقى التطبيق مجرد اختبار اولي.

رابط تحميل تطبيق اختبار العين iCare Eye Test مجانا من جوجل بلاي

في النهاية آمل ان يكون برنامج فحص النظر للاندرويد قدم لكم الخدمة المطلوبة شاركونا في التعليقات ارائكم حول البرنامج وخدماته المقدمة.

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى