حلول مشاكل الاندرويد

حماية الفيسبوك من الاختراق نهائياً 2020 من خلال هذه الخطوات المهمة

سنتعلم في هذا الموضوع طريقة حماية الفيسبوك من الاختراق نهائياً 2020 بحيث لن يستطيع اي شخص في اختراق حساب فيسبوك. الفيسبوك هو التطبيق الاول للتواصل مع الأصدقاء وبالكاد أن تجد شخصاً ليس لديه حساب علي الفيسبوك، ولكن ما يقلق جميع مستخدمي الفيسبوك هو ان يتعرض للاختراق او سرقة حسابه من قبل الهاكرز. شرحنا في موضوع سابق طريقة حماية حساب واتس اب من الاختراق.

في موضوع اليوم لهذا سنتعرف علي ثلاثة مزايا مهمة عليك تفعيلها لحماية الفيسبوك من الاختراق نهائياً ولتتمكن من استعادة حساب الفيسبوك في حالة سرقته. تابع معنا هذه التدوينة وسارع لتفعيل هذه المزايا لحماية حسابك من السرقة قبل فوات الأوان.

إقرأ ايضاً:

ثلاثة مزايا مهمة عليك تفعيلها لحماية الفيسبوك من الاختراق نهائياً

اولا قم بالدخول إلي حسابك الشخصي على الفيسبوك من خلال التطبيق الرسمي ثم انقر علي الشرطات الموجودة ثم الي اعدادات الحساب ثم الامان وتسجيل الدخول كما بالصوره التالية.
حماية الفيسبوك من الاختراق نهائياً 2020
ثم اسحب للاسفل وسوف تجد اعدادات مهمة جدا ستساعدك على حماية وتأمين حسابك على الفيسبوك من الاختراق.
حماية الفيسبوك من الاختراق نهائياً 2020
ميزة تلقى تنبيهات بشأن تسجيلات الدخول الغير معروفة 
تفعيل هذة الميزة مهم جدا حيث ستتوصل باشعار من الفيس بوك في اي مرة يتم فيها تسجيل الدخول الي حسابك سواء من جوال او حاسوب وبذلك تكون علي علم ان قام اي شخص بمحاولة اختراق حسابك على الفيسبوك وستشرع في خطوات استرجاع حسابك ان تم اختراقه او تغيير كلمة المرور لحماية الحساب.
حماية الفيسبوك من الاختراق نهائياً 2020

حماية الفيسبوك من الاختراق نهائياً 2020

 

ميزة استخدام المصادقة الثنائية 
فكرت هذه الميزة هو انه لن يستطيع احد اختراق حسابك بسبب انك ستحتاج الى كود مكون من ارقام عشوائية يصل الى جوالك عبر رسالة نصية SMS على رقمك الشخصي، بعد تسجيل الدخول الى حسابك سيطلب الفيسبوك في خطوة ثانية هذا الكود ويمكنك كتابته لاستكمال تسجيل الدخول الى حسابك. لن يستطيع احد اختراق الحساب الا اذا توفر الكود لديه. يتغير الكود في كل مرة تقوم بتسجيل الدخول الى حسابك.
ميزة جهات الاتصال الموثوق بها من 3 الي 5 جهات
في حالة فقدان حسابك او سرقتة يمكنك استعادته من خلال رموز يرسلها الفيسبوك لهؤلاء الاشخاص الموثوقين ويمكنك اختيار من 3 الي 5 جهات اتصال كموثوق بها. ليتم ارسال هذه الاكواد اليهم وتستخدمها في استرجاع حسابك المخترق
بذلك تكون قد تعلمت افضل ثلاث طرق حماية الفيسبوك من الاختراق نهائياً 2020 تساعدك على حماية حسابك من الاختراق والسرقة من قبل الهاكرز او المتطلفين. كما ان هذه الخطوات تساعد ايضاً حماية الفيس بوك من التعطيل.

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق