العاب

إليك 6 من أفضل ألعاب اندرويد مجانية صغيرة الحجم على الاطلاق

أفضل ألعاب اندرويد مجانية صغيرة الحجم

أفضل ألعاب اندرويد مجانية صغيرة الحجم

 

إذا ألقينا نظرة على عالم الأندرويد، فستتجه في أحد الاتجاهين، التطبيقات أو الألعاب! هذان المجالان هما العصب الأساسي للأندرويد ككل.

فيما يتعلق بالألعاب، فنحن نرى ملايين الألعاب على المتجر، منها الجيدة والممتعة ومنها التي قد لا تروق لنا. مما يحتم وجود تنظيم خاص ينظمها.

في هذا المقال بإذن الله، سنتطرق إن شاء الله إلى ذكر أفضل ألعاب اندرويد مجانية صغيرة الحجم التي يمكنك تحميلها. تابع معنا المقال!

مدونتنا بحرية درويد تقدم لكم أفضل المقالات ولمواضيع المتعلقة بمراجعات الألعاب. إذا كنت من محبي ألعاب الأندرويد فتفضل واطلع على بعض المواضيع وستجد ضالتك هنا بإذن الله.

ونبدأ على بركة الله مقال أفضل ألعاب اندرويد مجانية صغيرة الحجم.

لعبة Stickman Legends

أفضل ألعاب اندرويد مجانية صغيرة الحجم

نبذة عن اللعبة

ونبدأ مع أول لعبة في قائمة أفضل ألعاب اندرويد مجانية صغيرة الحجم وهي لعبة الأكشن والقتال Stickman Legends، اللعبة أوفلاين كما أنها لا تتجاوز 100 ميغا في الحجم.

تعتبر اللعبة رائعة من حيث الجرافيك والتحكم والتحريك، حيث أنك تلعب ضد مجموعة من الأعداء والهدف أن تقتلهم جميعا.

تتضمن اللعبة مجموعة من الحركات الخاصة التي يتم تحميلها بمرور الوقت. حيث أنك تقاتل بشكل عادي وفي نفس الوقت تنتظر شحن المهارات الخاصة لاستعمالها.

ناهيك عن المؤثرات البصرية والصوتية الرائعة التي تجعلك تعيش الدور وأنت داخل اللعبة. لعبة ممتعة للغاية.

تحميل اللعبة

تحميل لعبة Stickman Legends

لعبة Victor

أفضل ألعاب اندرويد مجانية صغيرة الحجم

نبذة عن اللعبة

سبق لنا الحديث عن لعبة Victor في مقال أفضل ألعاب اندرويد بدون نت 2021، حيث أنها لعبة هروب ممتعة يهرب فيها البطل من الحراس. بحيث عليك أن توصل البطل لخط النهاية دون أن يمسكه الحارس.

تتضمن اللعبة مجموعة من المستويات الممتعة التي تجعلك تستمتع باللعبة. كما أن اللعبة بحجم 89 ميغا فحسب وهي أوفلاين.

تحميل اللعبة

تحميل لعبة Victor

لعبة Ninja Warrior

أفضل ألعاب اندرويد مجانية صغيرة الحجم

نبذة عن اللعبة

لعبة أخرى في قائمة أفضل ألعاب اندرويد مجانية صغيرة الحجم وهي لعبة Ninja Warrior، تعتبر اللعبة لعبة أكشن ومغامرات حيث يجب عليك التسلل في وكر العدو والوصول إلى نقطة النهاية دون أن تموت.

تعتبر اللعبة صغيرة الحجم 39 ميغا، كما أنها أوفلاين. وحققت اللعبة أكثر من 10 مليون تحمسل مما يجعلها ذات شعبية كبيرة.

تحميل اللعبة

تحميل لعبة Ninja Warrior

لعبة Stick War Legacy

أفضل ألعاب اندرويد مجانية صغيرة الحجم

نبذة عن اللعبة

تعتبر لعبة Stick War Legacy لعبة جميلة وممتعة حيث أنك تقوم ببناء جيش من السيافين والرماة وحاملي الرمح لمهاجمة العدو. تعتبر لعبة استراتيجية حيث أنك مطالب بهزيمة العدو بخطة محكمة. كما أن اللعبة أوفلاين وذات حجم أقل من 100 ميغا.

كما أن هناك مستوى آخر في اللعبة وهو أنك تبني جيشا من الجنود ضد الزومبي والنجاة في أكبر عدد من المستويات والليالي. والجميل أن اللعبة بها مؤثرات صوتية تجعلك تتماشى مع اللعبة بشكل مريح.

تحميل اللعبة

تحميل لعبة Stick War Legacy

لعبة Traffic Rider

أفضل ألعاب اندرويد مجانية صغيرة الحجم

نبذة عن اللعبة

لا زالت قائمة أفضل ألعاب اندرويد مجانية صغيرة الحجم مستمرة، حيث لدينا لعبة Traffic Rider الخاصة بقيادة الدراجات. حيث أنها أوفلاين وذات حجم صغير 93 ميغا.

تتمتع اللعبة بجرافيك ممتاز وتحكم سهل في قيادتك للدراجة، حيث أنك تتحكم في مسار الدراجة فقط بتحريك الهاتف لليمن واليسار. كما أن فيها مجموعة من المستويات مثل السباق مع الخصوم أو السباق مع الوقت وغيرها.

تحميل اللعبة

تحميل لعبة Traffic Rider

لعبة Score Hero

أفضل ألعاب اندرويد مجانية صغيرة الحجم

نبذة عن اللعبة

لعبة كرة القدم المجانية Score Hero هي لعبة رائعة وممتعة وصغيرة الحجم كذلك. حيث أنها لعبة توجيه بلمس الشاشة، وليست لعبة كرة قدم مثل FIFA أو PES.

يتم وضع اللاعب في مواقف مثل التسديد أو التمرير، فتوجه الكرة الى الاتجاه الذي تريده بلمس الشاشة إلى ذاك المكان أو الاتجاه.

تتضمن اللعبة ما يزيد عن 1000 مستوى من اللعب، يعني أنها ستكون مشوقة وغير مملة بالنسبة لمستخدم يحب الألعاب.

تحميل اللعبة

تحميل لعبة Score Hero

وها قد انتهينا من ذكر أفضل ألعاب اندرويد مجانية صغيرة الحجم في هذا المقال، كما نتمنى أن تكونوا استفدتم بالشكل الكافي، ولا تنسوا أن المدونة دائما تأتي بمواضيع تثير اهتمامكم فاطلعوا عليها، وإلى لقاء آخر في المقالات القادمة بإذن الله.

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى