مراجعات تطبيقات

4 من أفضل برامج تحميل فيديو من أي موقع

برامج تحميل فيديو من كل المواقع

ما هي أفضل برامج تحميل فيديو من أي موقع؟ هذا سؤال يحير الكثير من مستعملي الهواتف الذكية، خصوصنا في وقتنا الحالي هذا، لأن هناك الكثير من البرامج والكثير منها للأسف مجرد تطبيقات دون جدوى تسعى فقط لكسب التحميلات. لدرجة أنها أفقدت Google Play مبدأ الكمال في إيجاد كل شيء.

لكن ابتهج! فبما أنك في موقع بحرية درويد الآن، فكن على يقين أنك ستجد ضالتك في البحث عن أفضل برامج تحميل فيديو من أي موقع. وليس هذا فقط، بل يزخر موقعنا بالعديد من الشروحات والمراجعات حول التطبيقات وحلول مشاكل النظام في الأندرويد وغيرها من المقالات المفيدة. والتي سنترككم مع إطلالة بسيطة عليها كالتالي:

نبدأ على بركة الله مقال أفضل برامج تحميل فيديو من أي موقع.

ما هي أفضل برامج تحميل فيديو من أي موقع؟

أفضل برامج تحميل فيديو من أي موقع

هناك العديد من برامج الأندرويد المختصة في تحميل الفيديوهات من العديد من المواقع، مثل اليوتيوب أو ڤيميو أو دايلموشن والعديد من المواقع المستضيفة للفيديوهات. لكن في وقتنا الحالي، أصبحت الأسماء كثيرة والتطبيقات قلما تجد فيها ذات الجودة والأداء العالي للأسف.

وعلى الرغم من ذلك، بعد سلسلة بحث مطولة ومراجعة لجل التطبيقات، توصل موقع بحرية درويد إلى 4 من أفضل برامج تحميل فيديو من أي موقع. وسنترككم مع شروحات بسيطة عنها لتتعرفوا أكثر على مميزاتها.

تطبيق Snaptube

أفضل برامج تحميل فيديو من أي موقع

نبدأ مع أول تطبيق في أفضل برامج تحميل فيديو من أي موقع وهو تطبيق Snaptube، التطبيق الغني عن التعريف والمشهور في العالم لدرجة أنه فاق الـ 100 مليون مستخدم حاليا ويعتبر التطبيق الرائد في تحميل الفيديوهات، كما يدعم أكثر من 15 موقعا لتحميل الفيديو بما فيها مواقع التواصل ومستضيفي الفيديوهات مثل اليوتيوب.

ويأتي هذا بمجرد نسخك لرابط الفيديو في المتصفح ويظهر لك مباشرة في الأسفل زر التحميل أو فوق الشاشة يظهر لك خيار تحميل الفديو الذي قمت بنسخه. وهذا ما يعطي التطبيق أفضلية كبيرة.

رابط تحميل التطبيق: من هنا

تطبيق Videmate

أفضل برامج تحميل فيديو من أي موقع

ويأتي الدور الآن على التطبيق الثاني في المقال وهو تطبيق Videmate، هو بدوره تطبيق شعبي ومشهور بين مستخدمي الهواتف الذكية، حيث يتميز بدوره بخانة بحث تمكنك من البحث عن أي شيء تريد، بل وحتى اختيار صيغة البحث في حال ما إذا كنت تريد فيديو أو موسيقى.

وهناك ميزة أخرى وهي أنه يمكنك نسخ الروابط ولصقها إلى التطبيق والتحميل منه مباشرة دون تكبد عناء البحث، وفي كل الأحوال لديك حرية الاختيار في طريقة التحميل التي تريدها

رابط التحميل: من هنا

تطبيق Tubemate

أفضل برامج تحميل فيديو من أي موقع

والآن مع ثالث تطبيق في المقال وهو التطبيق المشهور TubeMate، والذي كان في الفترة السابقة أكثر التطبيقات استخداما قبل أن تنتشر التطبيقات بكثرة. ومع ذلك فالتطبيق يتم تحديثه باستمراؤ وفي آخر إصدار منه يعتبر تطبيقا رائعا وسهل الاستخدام لتحميل الفيديوهات.

آخر إصدار من التطبيق هو 3.3.4 وهو بحجم صغير يقارب 8 ميغا، ومقارنة بمدى جودته في تحميل الفيديوهات فهو تطبيق ممتاز جدا. وما يميزه أن التطبيق هو عبارة عن نسخة من اليوتيوب، يعني كأنك تتصفح اليوتيوب بنفسه وكل ما تم إضافته هو زر التحميل. أليس هذا مثاليا؟

رابط تحميل التطبيق: من هنا

أفضل برامج تحميل فيديو من أي موقع – تطبيق Video Downloader

أفضل برامج تحميل فيديو من أي موقع

ننتقل الآن إلى آخر تطبيق لدينا في المقال وهو تطبيق Video Downloader، الذي يعتبر أيضا تطبيقا ممتازا لتحميل الفيديوهات من أي موقع. حيث يأتي التطبيق على شكل متصفح يأخذك إلى موقع فيديوهات ويمكنك من تحميلها بجودتين 360 أو 720 حسب رغبتك.

يمنحك التطبيق إمكانية اختيار محرك البحث الذي تريد التحميل منه، فإلى جانب Google يوفر لك التطبيق تحميل الفيدوهات من محركات بحث مثل Bing وYahoo وYandeex وغيرها من المحركات المشهورة.

رابط تحميل التطبيق: من هنا

والآن بعدما أبرزنا لكم 4 من أفضل برامج تحميل فيديو من أي موقع للأندرويد، وبعد أن اكتشفتم بأنفسكم مدى جودة التطبيقات التي قمنا وضعها لكم في المقال، بالتأكيد سوف يعتريكم الفضول حول المحتوى الذي نقدمه.

وبالتأكيد، موقعنا بحرية درويد دائما معكم لتقديم أجود المحتويات في عالم الأندرويد. ويشمل هذا أخبارا جديدة ومراجعات تطبيقات وحلولا لمشاكل جديدة، وهكذا سيبقى موقعنا مواكبا لاحتياجاتكم لتوفير أقصى استطاعتنا لمساعدتكم. ونلقاكم في قادم المقالات بإذن الله.

ياسين الهنيدة

ياسين كاتب محتوى تقني، اعشق القراءة وابحث عن كل جديد في عالم التقنية وخصوصاً تقنيات الهواتف الذكية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى