اخبار الاندرويد

أفضل محاكيات أندرويد 2021

أفضل محاكيات أندرويد

إذا أردنا الحديث عن أفضل محاكيات أندرويد، فعلينا أولا تقييم وضع استخدام الأندرويد في مجتمعاتنا. حيث تعتبر تجربة الاستخدام في نظام الأندرويد قضية ذات آراء متشعبة، فهناك من يراها ممتازة ورائعة وأفضل من الكمبيوتر، وهناك من يرى أنها أقل جودة وتميزا من خفة الكمبيوتر وسرعته.

لهذا وجد ما يسمى بالمحاكي، وهو طريقة مبتكرة عبارة عن مشغل للاندرويد يعمل على نقل محتوى هاتفك الاندرويد الى الكمبيوتر الخاص بك حيث ستتمكن من اللعب مثلا بخفة أكثر من السابق وتحظى بمميزات عديدة. وبإذن الله سيكون موضوع مقالنا عن أفضل محاكيات أندرويد على الإطلاق في 2021.

وبمناسبة الحديث عن مجال محاكي الأندرويد، تدعوكم مدونة بحرية درويد إلى الاطلاع على العديد من المواضيع ذات الصلة:

ونبدأ على بركة الله الحديث عن أفضل محاكيات أندرويد 2021

أفضل محاكيات أندرويد – محاكي Nox Player

أفضل محاكيات أندرويد

يعتبر هذا المحاكي من بين أفضل محاكيات أندرويد الموجهة للأشخاص الذين يفضلون ألعاب الفيديو الخاصة بأجهزة الاندرويد، إذ يختص هذا المحاكي بتشغيل ألعاب الأندرويد.

يمكنك من خلال محاكي Nox Player الاستمتاع بتجربة ألعاب الأندرويد بأكملها، وبالتالي فإن Nox Player هو الخيار الأنسب من أجل الاستمتاع بألعاب الاندرويد الضخمة مثل PUBG أو جاستيس ليچ وفري فاير، وغيرها. إنه أحد أفضل محاكيات إندرويد للألعاب في هذه الأيام.

يتميز هذا المحاكي بالعديد من الخصائص من قبيل:

  • تعيين مفاتيح على الكيبورد الخاص بك لكي تستطيع اللعب بكل سهولة ، ليس لوحة المفاتيح فقط وإنما أيضا الماوس ولوحة الألعاب إن كنت تتوفر عليها.
  • تعيين مفاتيح خاصة على الكيبورد لكل من الاختصارات أو التمرير سريعًا جهة اليمين ومن غيرها من الاختصارات التي تجعل تجربة اللعب الخاصة بك أفضل .
  • تحديد استخدام وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي ”Ram”  في الإعدادات للحصول على أفضل تجربة ممكنة .
  • إذا كان هدفك محاكاة ألعاب الاندرويد، فإن هذا البرنامج يجعل من السهل تشغيل الألعاب مهما بلغ كبر حجمها للاستعمال واللعب بشكل سلس، بالأخص إن كنت تمتلك جهازا يعمل بكفاءة جيدة.
  • يعمل أيضا على تشغيل جميع تطبيقات الاندرويد على حاسوبك.

رابط تحميل المحاكي: من هنا

أفضل محاكيات أندرويد – محاكي BlueStacks 2

أفضل محاكيات أندرويد

هو أحد أفضل محاكيات أندرويد المميزة جدا والتي تعمل على أجهزة الويندوز بشكل رائع. إضافة إلى أنه يوفر لك جميع البرامج الخاصة بالاندرويد، بل أكثر من ذلك يوجد فيه متجر Play Store من أجل تحميل جميع برنامج أو تطبيقات الاندرويد من المتجر بطريقة سهلة وسريعة كما لو كنت تستخدم الهاتف الذكي الخاص بك ثم الاستمتاع بها على حاسوبك.

الأمر الرائع في هذا المحاكي هو أن كل الصور أو الفيديوهات التي تصلك عبر الواتساب يتم تخزينها في gallery الخاصة بالمحاكي تماما مثل الهاتف.

أيضا يمكنك عن طريق محاكي 2 bluestacks نقل القيديوهات وكذلك الصور والملفات من المحاكي إلى الحاسوب أو العكس أي نقل الملفات من الحاسوب إلى المحاكي بطريقة سهلة وسريعة.

رابط تحميل المحاكي: من هنا

أفضل محاكيات أندرويد – محاكي Pheonix OS

أفضل محاكيات أندرويد

إلى محاكي آخر من قائمة أفضل محاكيات أندرويد اليوم هو محاكي Pheonix OS. يعد من بين أفضل محاكيات للاندرويد يمكن استخدامه على الحاسوب من أجل تشغيل تطبيقات الاندرويد بسهولة من دون أن يحدث أية مشاكل في الجهاز

الجميل في هذا المحاكي هو أن حجمه صغير جدا لا يحتاج منك إلى مساحة كبيرة من أجل تثبيته بحيث يمكنك أن تقوم بتحميله وتثبيته بكل سهولة وفي وقت قصير.

يعمل محاكي Phoenix OS على محاكات جميع أنواع التطبيقات وألعاب الاندرويد على سبيل المثال، واتساب، انستغرام، فيسبوك، فيسبوك لايت ثم ألعاب الأندرويد.

رابط تحميل المحاكي: من هنا

وهكذا فقد ذكرنا لكم 3 من أفضل محاكيات أندرويد عل الإطلاق التي ستمكنك من أن تحظى بتجربة استخدام لا مثيل لها. وكل هذا وزيادة في مدونتنا بحرية درويد المتخصصة في نقل كل ما يتعلق بمجال الأندرويد. إذا كانت لديك تساؤلات حول موضوع معين، فلا تتردد أبدا في ذكرها في التعليقات. وإلى لقاء آخر في المقالات القادمة بإذن الله.

ياسين الهنيدة

ياسين كاتب محتوى تقني، اعشق القراءة وابحث عن كل جديد في عالم التقنية وخصوصاً تقنيات الهواتف الذكية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى