افضل العاب الاندرويد

اسهل طريقة تحميل لعبة call of duty mobile للكمبيوتر

تحميل لعبة كول اوف ديوتي موبايل للكمبيوتر

سأل الكثير من المتابعين عن طريقة تحميل لعبة call of duty mobile للكمبيوتر بحيث تعد لعبة كول اوف ديوتي او كما نسيمها اختصار “كود موبايل” واحدة من اقوى الالعاب لعام 2019 – 2020، كيف لا وهي اللعبة التى كسرت حاجز المئة مليون عملية تحميل في اول اسبوع من اطلاق اللعبة . تعد لعبة كول اوف ديوتي اكبر منافس للعبة ببجي الشهيرة بحيث ان اللعبة تصدرت عالم الالعاب بفضل الميزة الجديدة التى جلبتها لعالم الالعاب وهو وضع اللعبة “باتل رويال” بإسهاب عن تحدثنا مزايا لعبة كول اوف ديوتي في موضوع سابق. في موضوع اليوم سنتعلم سويا كيف يمكنك ان تلعب لعبة كول اوف ديوتي موبايل على الكمبيوتر. 

إقرأ ايضا:

شرح طريقة تحميل لعبة call of duty mobile للكمبيوتر

 

اولا يجب ان تعلم ان تشغيل العاب الجوال على الكمبيوتر انت بحاجة الى محاكي اندرويد ليقوم بتشغيل الالعاب والبراما في هذا الشرح سنستخدمة محاكي الالعاب Gameloop من خلاله يمكنك تشغيل الالعاب المختلفة الموجودة على متجر جوجل بلاي ون لاد العاد.

بعد تحميل محاكي الالعاب gameloop من خلال الرابط المرفق في نهاية التدوينة تقوم بتشغيله ومن ثم سيقوم بتحميل ملفات.

بعد الانتهاء من تحميل الملفات الان ننتقل لتحميل لعبة كول اوف ديوتي موبايل على الكمبيوتر وتقوم الان بالضغط على خيار Joc centru ومن خلاله ستظهر لك كل الالعاب الممكن تحميلها من خلال المحاكي ستجد العديد من الالعاب المهمة ايضا من ضمنها ببجي.

تحميل لعبة كود موبايل على الكمبيوتر

نختار لعبة call of duty mobile ومن ثم سيقوم المحاكي بتحميل اللعبة ستأخذ بعض الوقت حتى تتم عملية تحميل اللعبة على الكمبيوتر.

تثبيت لعبة كود موبايل على الكمبيوتر

بعد الانتهاء من تحميل اللعبة ستجد اللعبة مثبتة لديك فق قائمة Jocurile mele الان كل المطلوب منك ان تقوم بتشغيل اللعبة من خلال. يمكنك الان ان تقوم ايضا بربط حسابك على فيسبوك مع اللعبة والاستمتاع بمزايها الرائعة جدا.

ربط حساب الفيسبوك مع لعبة كود موبايل

مبروك الان يمكنك ان تقوم بلعب لعبة كود موبايل مباشرة على الكمبيوتر واذا كانت مواصفات الكمبيوتر لديك عالية يمكنك رفع مستوى الرسوميات (الجرافيك) الى اعلى مستوى للحصول على افضل جودة اثناء لعب اللعبة.

استمتع بلعبة كود موبايل على الكمبيوتر

للأسف لا يمكن تخصيص الازرار الخاصة باللعبة ولكن يمكنك فقط التحكم في مدى حساسية الحركة الخاصة بالسلاح وحرك. وبذلك نكون قد تعلمنا طريقة تحميل لعبة call of duty mobile للكمبيوتر مجاناً وبكل سهولة. 

رابط تحميل محاكي  Gameloop لتشغيل كود موبايل على الكمبيوتر

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق