افضل العاب الاندرويد

تحميل لعبة لودو ستار 2021

تحميل لعبة لودو ستار

لماذا تحميل لعبة لودو ستار؟ في عصر الهواتف الذكية واللعب، هناك العديد من الألعاب التي غزت أجهزة الأندرويد وأصبحت أيقونة لا تتجزأ من الهواتف الذكية. وهذه الألعاب كسبت إعجاب الملايين من المستخدمين. ومن بين هذه الألعاب لعبة لودو ستار التي انتشرت في الآونة الأخيرة بين المستخدمين بشكل هائل.

لهذا إن شاء الله في هذا المقال سنقوم بذكر أهم المميزات والخصائص للعبة لودو ستار وسنشرح بعض قواعد اللعبة للتعرف عليها بالنسبة لأول من يشاهدها أول مرة. كما سنقوم بإدراج رابط تحميل لعبة لودو ستار أسفل المقال. تابعونا!

على ذكر الألعاب، تعتبر مدونة بحرية درويد أحد أهم المصادر التي تزخر بالعديد من مراجعات الألعاب وأهم المقالات حول مجال الألعاب بشكل عام. نترككم الآن مع قائمة بأهم المواضيع المتمركزة حول مجال الألعاب.

نبذة عن لعبة لودو ستار

تحميل لعبة لودو ستار

حظيت لعبة لودو ستار على أكثر من 50 مليون تحميلا، وهذا ما يبرز الأهمية التي أصبحت عليه الآن. لعبة لودو ستار هي لعبة نرد تجعلك تحرك جنودك بعدد الخطوات وفق العدد الذي جاء في النرد. وعليك أن تجعل جنودك يمروا من مقرات الجنود الآخرين دون أن يتم إرجاعهم حتى تفوز.

توفر لك اللعبة خيار اللعب وحدك أو 2 أو 3 حتى 6 لاعبين بما يجعل اللعبة ممتعة وأكثر تشويقا. وقد انتشرت بشكل هائل جدا في جميع أنحاء العالم بسبب إمكانية لعبها مع الأصدقاء. بل إنها أصبحت برنامجا يوميا للبعض من المستخدمين، يحيث أنهم يضربون مواعيد مع أصدقاءهم حتى يلعبوها.

بالإضافة إلى أن هذه اللعبة أصبحت لعبة رهانات، تجد الكثير من المستخدمين يتراهنون على قيمة مالية أو شيء معين مقابل الفوز فيه. مما يضفي بعضا من الحماسة والتشويق في اللعبة.

بدأ انتشارها بين الطلبة في المدارس عندما ينتهوم من دراستهم تبقى لهم 20 دقيقة دون فعل شيء فأصبحوا يلعبون لعبة لودو ستار. وبقي الحال كما عليه حتى أصبحت لودو ستار لعبة عالمية ومشهورة للغاية.

قواعد لعبة لودو ستار

تحميل لعبة لودو ستار

كما ذكرنا آنفا فالقواعد بسيطة، وهي أن اللعبة في وضعها العادي تتضمن 4 لاعبين (الأحمر والأزرق والأخضر والأصفر) وكل لاعب لديه 4 جنود عليه أن يحوم بهم حول ميدان اللعبة دون أن يتم إرجاعه. ويتم اللعب بنردين.

في بداية اللعبة يكون كل اللاعبين محبوسين في منازلهم، لكن عندما يأتيك رقم 5 بمجموع النردين أو بنرد واحد عندها ستقوم بإخراج جندي واحد وكلما حصلت على رقم 5 من النردين كلما أمكنك إخراج جندي.

إذا كان أمامك مثلا جندي الخصم على بعد 4 مربعات وجاءك رقم 4 في النرد أو مجموع النردين فعندها ستقوم بإرجاعه من جديد ليعيد الكرة ويحوم حول الميدان.

الفوز يتطلب أن توصل جميع الجنود الأربعة إلى بر الأمان دون أن يتم إرجاعك. ومن يوصلهم الأول يفوز. والفوز هنا ليس أحاديا وإنما يتم تحديد المراتب بين المركز الأول والثاني والثالث والرابع.

هناك العديد من القواعد الأخرى، مثل أن هناك نجمة بجانب منزل كل لاعب إذا وقف عليها الجندي لن يتم إرجاعه، وكذلك في المربع الذي يخرج منه أي خصم إذا وضعت فيه جنديك لن ييتم إرجاعه. بالإضافة إلى أنك إذا أرجعت جنديا للخصم تحصل على 20 خطوة لتجريها في الميدان، وعندما تدخل الجندي إلى بر الأمان تحصل على 10 خطوات. وعندما ترمي النردين ويعطيانك نفس الرقم ستتمكن من أن تعيد رمي النرد والمشي بخطوات إضافية… الخ

يمكنك الاطلاع على باقي القواعد والتفاصيل من رابط صفحة تحميل لعبة لودو ستار في الأسفل.

تحميل لعبة لودو ستار برابط مباشر

تحميل لعبة لودو ستار

رابط تحميل لعبة لودو ستار: من هنا

وهكذا فإن معدل تحميل لعبة لودو ستار يزداد كل يوم، وتزداد معه الميزات والتحديثات في اللعبة حتى تكب متطلبات المستخدمين وتبقى على رأس الألعاب المفضلة عن المستخدمين.

ولا تنسوا أن تتصفحوا مدونتكم بحرية درويد لمزيد من المعلومات والمحتوى المتعلق للأندرويد. فنحن دائما نسعى لنقل الجديد لكم حتى تستطيعوا إغناء رصيدكم المعرفي بالشكل المطلوب.

هكذا نكون قد انتهينا من مقال تحميل لعبة لودو ستار، ونتمنى لكم أن تستفيدوا وتفيدوا، ولا تنسوا إن كان لكم رأي أو تعقيب فتفضلوا بذكره في التعليقات. ولنا لقاء آخر إلى مقالات أخرى بإذن الله.

ياسين الهنيدة

ياسين كاتب محتوى تقني، اعشق القراءة وابحث عن كل جديد في عالم التقنية وخصوصاً تقنيات الهواتف الذكية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى