اخبار الاندرويد

مراجعة سريع لشاشة هواوي ميت فيو المذهلة

تلبي معظم شاشات الكمبيوتر احتياجات اللاعبين. تعتبر نسب العرض إلى الارتفاع الإضافية والشاشات المنحنية ومعدلات التحديث السريعة كلها رائعة، ولكن ليس كل إعداد مخصص للاعبين. بعض الناس ببساطة لديهم احتياجات مختلفة. يمكن أن يعمل الإعداد الاحترافي مع أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب، ولكن إذا كنت ترغب في رفع مستوى الأداء، فقم بإلقاء نظرة على جهاز هواوي ميت فيو أحد الذي يأتي مع تخفيضات شاشة هواوي. سنسلط الضوء في هذا المقال على جهاز هواوي ميت فيو عبر مراجهة سريعة بمساعدة مدونة سي جي ماج اون لاين والتي سنتطرق فيها الى العديد من النقاط.

مميزات شاشة هواوي ميت فيو:

يتميز جهاز ميت فيو بشاشة مقاس 28.2 بوصة بدقة 4K + بدقة 3840 × 2560 (1.5 مليون بكسل أكثر من شاشة 4K قياسية)، والتي تُترجم إلى نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 3: 2. تعتبر نسبة 18.5٪ الإضافية من الشاشة هدية حقيقية لمنشئ المحتوى، مما يمنحك جميع أنواع المساحة لتخطيط التحرير أو البث الذي لا يمكن تحقيقه مع شاشة قياسية 16: 9 دون تقليص اللوحات إلى مستويات قريبة من الميكروسكوب .

 

كمحرر وشاشة، فإن مساحة العمل التي لديك على الشاشة رائعة. يمكنك فتح كل لوحة في OBS أو في DaVinci Resolve ولا يزال لدي الكثير من المساحة لشاشة معاينة كبيرة. إن وجود جميع أدواتك في وضع الاستعداد هو أمر فعال بشكل لا يصدق وأكثر ملاءمة بكثير من الاضطرار إلى إخفاء اللوحات باستمرار لصالح استعادة مساحة أكبر.

 

ولكن لمجرد أن ميت فيو عبارة عن شاشة تعطي الأولوية للإنتاجية، فهي لا تفتقر إلى الجودة. إنها قادرة على تحقيق 98٪ من مساحة ألوان DCI-P3، والتي تعتبر، بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون، التدرج اللوني القياسي للسينما. يمكن للشاشة إنتاج 1.07 مليار لون، مما يوفر تجربة مشاهدة نابضة بالحياة ودقيقة الألوان بشكل لا يصدق. جهاز ميت فيو حاصل أيضًا على شهادة VESA DisplayHDR 400.

 

قابلية الاتصال بمنتجات هواوي الأخرى:

بالنسبة إلى الموالين للعلامة التجارية، يمكن لمستخدمي هواوي ميت بوك الإرسال لاسلكيًا إلى ميت فيو بدقة 2K وحتى اختيار تمديد أو نسخ شاشتهم على الشاشة، مما يسمح لمالكي ميت بوك بتوسيع مساحة المشاهدة الخاصة بهم بسرعة وسهولة في زمن انتقال منخفض دون الحاجة إلى استخدام مجموعة من الكابلات الإضافية.

 

كل الخواص مدمجة بدقة:

يتمثل الجانب الأكثر تميزًا في تصميم الشاشة في حقيقة أن كل شيء متصل من خلال حامل ميت فيو للسماح للشاشة بالحفاظ على هذا المظهر النحيف. مكبرات الصوت والميكروفونات وزر الطاقة وجميع المنافذ مدمجة في الحامل. هناك الكثير من المزايا لهذا، بما في ذلك السماعة الأمامية وحقيقة أن الكابلات الموصولة بالحامل مخفية بشكل أفضل ويمكن إدارتها بسهولة أكبر. العيب الوحيد هو أنه لا يمكنك تركيب هذه الشاشة على ذراع إذا كنت تريد أن ترفع شاشتك عن المكتب.

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى