اخبار الاندرويد

تعرف على جهاز هونور باند 6 وأهم مميزاته

لقد خاض هونور مقامرة من خلال رفع سعر سوار باند 6 مقارنة بسابقه – ولكن بفضل ميزات التتبع الأساسية الصلبة وواجهة مستخدم سلسة وشاشة أكبر بكثير، فإنها تؤتي ثمارها إلى حد كبير.

 

متى لم يعد متتبع اللياقة مجرد متعقب للياقة البدنية؟ قد يبدو هذا كبداية لمزحة ، لكنه في الواقع السؤال الذي طرحناه على أنفسنا عندما اختبرنا سوار هونور باند 6. الجديد تمامًا بتصميمه الخفيف الوزن وشاشة عرض الحزام المقولبة، كان هونور باند 5 رائعًا جدًا. هو رتوش سوار تتبع اللياقة البدنية. لكن خليفته يتميز الآن بشاشة أكبر وأكثر نمطية وبعض الميزات الإضافية أيضًا. على الرغم من أنه لا يزال متعقبًا للياقة البدنية بسعر معقول جدًا ، إلا أنه يشبه إلى حد كبير ساعة ذكية أكثر تقدمًا.

 

قد تكون القفزة التطورية المفاجئة في خط النطاق، في جزء ما ، بسبب انفصال هونور عن هواوي – تم بيعها من قبل عملاق التكنولوجيا الصيني مرة أخرى في نوفمبر 2020. تحت رعاية هواوي، تم وضع هونور إلى حد كبير على أنه صديق للميزانية. العلامة التجارية الفرعية. (ستظل بحاجة إلى استخدام تطبيق Huawei Health للاستفادة الكاملة من ميزات باند 6). ربما الآن ، على الرغم من ذلك ، خطة هونور هي البدء في صنع أجهزة أكثر إشراقًا بسعر أعلى – نظرًا لأن باند 6 أغلى بكثير من باند 5.

 

لذا فإن السؤال الحقيقي الذي يجب أن نطرحه على أنفسنا هو: هل يبرر هونور باند 6 هذا الارتفاع في سعره؟ لقد ارتدينا باند 6 لعدة أيام وجربنا ميزاته المختلفة – إليك مراجعتنا حول كيفية أدائه التي اعددناها رفقة مدونة راديو تايمز.

 

الملخص:

يتخطى هونور باند 6 أحيانًا – بشكل ملحوظ في وظيفة تتبع الإجهاد – ولكنه يعوض ذلك من خلال تقديم مجموعة موثوقة من الوظائف الأخرى، وواجهة مستخدم سلسة وخالية من التأخير، وسرعة شحن رائعة. إنه ليس بأي حال من الأحوال جهاز تعقب اللياقة البدنية المفضل لدينا، ولكن هونور باند 6 لا يزال يستحق سعره المطلوب.

 

ما هو جهاز هونور باند 6:

هونور باند 6 هو أحدث جيل للشركة في خط النطاق. لطالما حددت هونور أنظارها من الناحية التاريخية في سوق الساعات الذكية الصديقة للميزانية، مع هونور Watch GS Pro. من ناحية السعر، فإن جهاز باند 6 هو جهاز مناسب لتعقب اللياقة البدنية بفعالية كبيرة.

 

ما هي مميزات جهاز هونور باند 6:

فيما يلي عرض تفصيلي للوظائف والميزات المختلفة التي ستجدها في هونور باند 6:

 

  • سيتتبع هونور باند 6 ويبلغ عن عدد من الإحصائيات: معدل ضربات القلب، الأكسجين في الدم، النوم والتوتر. لهذا، ستحتاج إلى تثبيت تطبيق Huawei Health على هاتفك.
  • توفر هذه الساعة الذكية أيضًا تتبع الدورة للمستخدمين الإناث، ولكنها تقتصر على مستخدمي أندرويد.
  • هناك عشرة إجراءات تمرين محددة مسبقًا من شأنها تتبع وتحليل أدائك.
  • يتم ترحيل إشعارات المكالمات والرسائل النصية والبريد الإلكتروني والوسائط الاجتماعية من هاتفك الذكي المقترن.
  • تتوفر أيضًا تقارير الطقس.

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى