تطبيقات

أفضل 6 برامج محاكي اندرويد للكمبيوتر

برامج محاكي اندرويد لا غنى عنها !!

اليوم لدينا مقالاً مختلفاً عن أفضل فئة برامج جديدة نحتاجها جميعًا كمستخدمين للكمبيوتر الشخصي، وهو برنامج محاكي اندرويد مصمم لإنشاء بيئة عمل جديدة على أنظمة Windows و Mac دون أي تكلفة لتعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، عند تنزيل أحد هذه البرامج وتثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، بعد ذلك سيكون لديك هاتفان ذكيان، أحدهما في يدك، والثاني هو برنامج محاكي Android مثبت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لمساعدتك في تنزيل تطبيقات Android وتثبيتها وتجربتها وممارسة الألعاب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، كما لو كان هاتفًا ذكيًا حقيقيًا، ومن خلال مقال اليوم في موقعنا بحرية درويد سنتعرف على  أخف برامج المحاكي لجميع الأجهزىة القوية والضعيفة ،حتى يتمكن جميع المستخدمين بتشغيل البرامج على أجهزتهم.

ما عليك سوى البدء في تنزيل برنامج المحاكي المفضل لديك وتثبيته، وتسجيل الدخول باستخدام حساب Google Gmail المستخدم على هاتفك بعد اكتمال التنزيل والتثبيت، ويمكنك بسهولة تنزيل التطبيقات والألعاب من متجر Google Play، ولعب ألعاب Android على هاتفك (المحاكي) المتواجد في الكموبيتر

أهم استخدامات برنامج محاكي اندرويد

  •  الشيء الأكثر شيوعًا للمستخدمين هو تشغيل تطبيقات وألعاب Android على شاشة الكمبيوتر لتوفير موارد الهاتف المحمول، وأيضاً تجربة ألعاب Android على شاشة الكمبيوتر أفضل من تلك الموجودة على شاشة الهاتف المحمول الصغيرة.
  • بالنسبة لمطوري تطبيقات وألعاب Android، يختبرون تطبيقات وألعاب Android على عدد كبير من الأجهزة قبل إصدارها رسميًا. مع العلم أن المطورين يعتمدون في الغالب على محاكي Android Studio، فإن محاكيات Xamarin و Genymotion مناسبة أيضًا للمطورين.
  •  للعمل، مع برنامج المحاكي، يمكنك بالتأكيد إكمال مهامك ومشاريعك بشكل أسرع من شاشة هاتفك، ولكن هناك حل أفضل من هذا، وهو Chromebook، وهو مثل جهاز الكمبيوتر الذي يقوم بتشغيل Google Chrome كنظام تشغيل رئيسي.

برنامج محاكي اندرويد LD Player

تنزيل محاكي اندرويد Ld Player
تنزيل محاكي اندرويد Ld Player

LD Player Emulator سهل الإعداد والتثبيت، والأكثر من ذلك، أنه يحتوي على واجهة مستخدم رائعة تضمن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة ألعاب مجنونة، كما أنه يدعم شاشات اللمس إذا كنت تمتلك جهاز كمبيوتر محمول بشاشة تعمل باللمس تجعل واجهة المستخدم الرائعة وتجربة اللعب واحدة من أفضل المحاكيات Android لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows أو Mac

سيحب عشاق الألعاب القوية مثل PUBG Mobile هذا المحاكي، وهو أيضًا خيار رائع لاستخدام التطبيقات التي نستخدمها في حياتنا اليومية، مثل Facebook و Instagram و WhatsApp. محاكي Android هذا مجاني تمامًا، ولا يتطلب أي رسوم تثبيت، ويعمل أيضًا على أنظمة تشغيل Windows و Linux و Mac OS.

يدعم اللغة العربية بطلاقة، مما يجعله الخيار الأفضل للعديد من المستخدمين الذين يرغبون في تجربة سلسة.

بفضل واجهة المستخدم الأنيقة والقليل من التطبيقات المثبتة مسبقًا، فإنه يجعل المستخدمين يقومون بتنزيله دون تردد، مما يعطي انطباعًا عامًا طبيعيًا عن Android عند التثبيت. والأفضل من ذلك كله، أن الجمع بينه وبين لوحة المفاتيح والماوس يجعله أفضل محاكي ألعاب Android.

يتم تحديث المحاكي باستمرار، لذا يمكنك تنزيل أحدث إصدار من هنا ولعب أفضل ألعاب Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

جميع إصدارات المحاكي للتنزيل

برنامج محاكي اندرويد BlueStacks

تنزيل محاكي اندرويد للكموبيتر BlueStacks

كيف لا يمكنك ذكر أفضل محاكي اندرويد وهو BlueStacks، حيث يعتبر من أوائل البرامج التي تظهر على الكمبيوتر لتشغيل Android، فهو يعتبر الأفضل للاستمتاع بالتجربة المستقرة والشاملة للنظام وتطبيقاته وألعابه المتعددة، ويوجد متجر Play Store لـ تحميل جميع الألعاب التي تفكر بها.

لديه واجهة مستخدم بسيطة للغاية وسهلة ومريحة، علاوة على ذلك، فهو يدعم جميع الميزات والفوائد التي تحتاجها في تجربتك، ولن تشعر بأن أي شيء مفقود او ناقص في تجربتك للبرنامج.

تنزيل المحاكي

برنامج محاكي اندرويد NoxPlayer

إنه أيضًا أحد أشهر البرامج في هذا المجال، لأن NoxPlayer مجاني تمامًا، إذا كنت تريد استخدامه لتجربة تطبيقك واختباره، فبالإضافة إلى كونه متقدمًا ومفيدًا للغاية، فهو يدعم أيضًا تثبيت الجذر (الروت) و APK. كما أنه يركز على تطبيقات الألعاب، مما يوفر بيئة مستقرة للعب ألعاب Android دون معاناة وبطء

. في الوقت نفسه، يوفر لك أيضًا جميع الأدوات التي تحتاجها، مثل توصيل عصا التحكم أو التقاط الشاشة أو التقاط الصور، كما يسمح لك بتحديد استهلاك موارد الجهاز، على أي حال، إنه يستحق المحاولة والاستخدام.

تنزيل المحاكي

اقرا المزيد: تحميل برنامج Photomath لحل مسائل الرياضيات المعقدة.

برنامج محاكي اندرويد Andy

برنامج Andy مشهور وله مكان في الميدان، يمكنك تجربة جميع التطبيقات والألعاب وعناصر التحكم من خلال واجهته الرسومية البسيطة، والاستمتاع بتجربة نظام Android بالكامل، وتجعلك تشعر وكأنك تستخدم “جهازًا لوحيًا”، لذلك هذا المحاكي يتميز بالسرعة السريعة جدًا ولا يسبب أي إزعاج عند استخدامه على أجهزة ضعيفة لأنها صديق لموارد الكمبيوتر كما أنه يتيح لك استخدام هاتفك كوحدة تحكم عن بعد في البرنامج، يحتوي على العديد من الميزات الذكية لمساعدتك في الحصول على أفضل تجربة.

تنزيل المحاكي

برنامج محاكي اندرويد MEmu

هل تريد تجربة أحدث إصدار من Android؟ هل تريد تشغيل ألعاب وتطبيقات Android على شاشة 4K؟ هل تريد محاكيًا يمكن تشغيله على جهاز كمبيوتر أقل مواصفات؟ ستجد كل هذا وأكثر مع Free MEmu، وهو خيار مناسب جدًا إذا كان سبب استخدام محاكي Android هو لعب ألعاب خاصة.

مع هذا النظام، فإنه يوفر لك تجربة ممتعة للغاية، بالإضافة إلى سهولة استخدامه، فهو يدعم اللغة العربية، سواء بالنسبة لواجهة المستخدم أو لوحة المفاتيح.

تنزيل المحاكي

برنامج محاكي اندرويد Remix OS Player

لا يمكننا أن نختلف في أن نظام Remix OS كان شائعًا جدًا منذ إطلاقه، فهو نظام تشغيل يمنحك تجربة Android الكاملة التي يمكنك استخدامها جنبًا إلى جنب مع Windows. ومع ذلك، إذا كنت لا ترغب في استخدامه كنظام تشغيل، فيمكنك استخدام Remix OS Player، وهو محاكي Android على أجهزة Windows، حيث يمنحك كل شيء بالإضافة إلى سهولة الاستخدام وايضاً واجهة الاستخدام الخاصة به  تشبه Windows ومختلفة عن البرامج الأخرى التي تمت مراجعتها من قبل.

لذلك، ستتمتع بتجربة فريدة مع هذا البرنامج.

تنزيل المحاكي

متطلبات النظام لتشغيل محاكي Android

متطلبات النظام لتشغيل محاكي Android

يحتوي كل برنامج محاكي اندرويد لتطبيقات وألعاب Android على متطلبات تشغيل موصى بها، والتي يمكنك الحصول عليها من موقع الويب الرئيسي للبرنامج بالنقر فوق متطلبات النظام ومعرفة ما إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكنه تشغيل محاكي Android. ولكن بشكل عام، تشترك محاكيات Android في بعض متطلبات التشغيل الأساسية، مثل المعالجات رباعية النوى والذاكرة العشوائية لا تقل عن 4 جيجابايت. فيما يلي المواصفات التي تحتاجها لتشغيل ألعاب Android بقوة وكفاءة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك!

  • نظام التشغيل: Windows 7 / Windows 8.1 / Windows 10
  • المعالج: معالج Intel / Amd رباعي النواة مع تقنية المحاكاة الافتراضية
  • الذاكرة العشوائية: 4GB RAM
  • وحدة معالجة الرسومات: بطاقة خارجية Amd / Nvidia 1 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي أو أعلى تدعم OpenGL 2.0+
  • التخزين المطلوب: مساحة خالية تبلغ 2 جيجا بايت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حيث تقوم بتثبيت البرامج والألعاب وتطبيقات Android.

في الختام

نتمنى أن نكون قدمنا لكم كامل التفاصيل حول “أفضل 6 برامج محاكي اندرويد للكموبيتر“.

مدحت سلمان

مبرمج وكاتب محتوى وخبير سيو، قدمت العديد من المقالات الثرية والقيمة لعدد كبير من المواقع، كما اعمل ايضاً على تحسين ترتيب المواقع من خلال السيو بجانب إثراء المحتوى العربي بالمعلومات القيمة التي يسعى الجمهور العربي للوصول إليها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى