اخبار الاندرويد

أفضل برنامج ريموت مكيف للاندرويد 2023 “100% تعمل”

برامج ريموت مكيف فعالة

في الصيف وفي الأماكن ذات درجات الحرارة المرتفعة، ازدادت الحاجة إلى مكيفات الهواء، واعتدنا على استخدام أنواع مختلفة من المكيفات التي يتم تشغيلها بواسطة أجهزة تحكم عن بعد خاصة من شركات التكييف، ولكن في الآونة الأخيرة أصبحت أجهزة التحكم عن بعد غير ضرورية،  حيث يمكنك التحكم في جميع أنواع مكيفات الهواء بفضل ميزة التحكم عن بعد المتوفرة في بعض أجهزة Android من خلال اي برنامج ريموت مكيف للاندرويد، هنا في موقع بحرية درويد يمكنك العثور على أفضل برنامج ريموت مكيف للاندرويد وكيفية تشغيله على هاتفك على مكيفات الهواء، من شركات مثل Carrier و Sharp و Samsung و LG.

ريموت التحكم عن بعد بدون اي برنامج ريموت مكيف للاندرويد

برنامج ريموت مكيف للاندرويد

تحتوي بعض الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android على وظائف تحكم عن بعد مدمجة. تسمى هذه الميزة IR وهي متوفرة على هواتف Xiaomi و Samsung و Huawei الذكية، ولكنها غير متوفرة في جميع الإصدارات، لذا يجب التأكد من أن هاتفك الذكي يحتوي على هذه الميزة.

تحتوي الهواتف التي تدعم وظيفة الأشعة تحت الحمراء على أجهزة التحكم عن بعد لمكيفات الهواء لجميع مكيفات الهواء المدمجة في النظام ويمكنها أيضًا التحكم في الأجهزة الأخرى مثل أجهزة الاستقبال وأجهزة التلفزيون. يعمل هذا على هواتف Xiaomi مثل هذا:

  • داخل تطبيق Xiaomi للجوال، انقر فوق Mi Remote.
    انقر فوق إضافة عن بعد.
  • انقر فوق AC من الأجهزة التي تظهر.
  • في الخطوة التالية، عليك تحديد نوع مكيف الهواء الذي تريد التحكم فيه.
  • بعد تحديد اسم شركة التكييف، قم بتوجيه مقدمة الهاتف نحو المكيف واضغط على زر الطاقة الموجود بالهاتف للتبديل حتى تجد إصدار التكييف.
  • بعد التوافق مع مكيف الهواء، أصبحت إمكانية التحكم الذاتي به ممكنة، يمكنك حفظ الإعدادات.

يعمل برنامج تكييف الهواء عن بُعد من هواوي المزود بوظيفة الأشعة تحت الحمراء على النحو التالي:

  • أولاً، افتح جهاز التحكم عن بعد الذكي وانقر على “إضافة جهاز تحكم عن بعد”.
  • اختر مكيف الهواء الخاص بك من الخيارات المقترحة.
  • قم بإحضار الجزء الأمامي من الهاتف إلى مكيف الهواء وجرب زر إيقاف التشغيل حتى تجد جهاز التحكم عن بُعد المناسب.

تنزيل أفضل برنامج ريموت مكيف للاندرويد

تنزيل أفضل برنامج ريموت مكيف للاندرويد

إذا لم يكن تطبيق التحكم عن بعد مثبتًا على الهاتف المحمول، فستحتاج إلى استخدام أداة أو برنامج ريموت مكيف للاندرويد على الهاتف، ولكن يجب أن يدعم جهاز Android وظيفة الأشعة تحت الحمراء.

تطبيق ZazaRemote

أفضل برنامج ريموت مكيف للاندرويد تطبيق ZazaRemote

أحد أكثر التطبيقات نجاحًا على متجر Play، فهو يعمل مع أجهزة Android التي تدعم التحكم عن بعد في الأجهزة الإلكترونية مثل مكيفات الهواء، والشاشات الذكية، وأجهزة الاستقبال، وما إلى ذلك.

مع برنامج ريموت مكيف للاندرويد هذا يمكنك العثور على أنواع المكيفات التي يدعمها التطبيق والتحكم بها بسهولة بناءً على الأمثلة التالية.

  • بعد تنزيل التطبيق من متجر Play، سترى زرًا في الأسفل.
  • افتح التطبيق، انقر فوق Add Remote، ثم حدد AC.
  • ستظهر قائمة كبيرة جدًا بشركات التكييف، حدد النوع. إذا لم تتمكن من العثور على اسم مكيف الهواء الخاص بك في القائمة، فانقر فوق الكل.
  • سترى جهاز تحكم عن بعد على شاشتك، اقترب بالجزء الأمامي من الهاتف، قرب مكيف الهواء، ابدأ بالضغط على زر التشغيل أو إيقاف التشغيل، أو حدد تجربة الوضع عن بُعد إذا لم يستجب مكيف الهواء. اضغط على “التالي” لتجربة جهاز التحكم عن بُعد التالي حتى تجد واحدًا يناسب جهازك. إذا كان جهاز التحكم عن بعد يعمل، فانقر فوق it worked.
  • ثم اتبع بقية تعليمات التطبيق لحفظ جهاز التحكم عن بُعد.
  • يمكنك أيضًا العمل مع جميع الأجهزة الأخرى، مع تذكر تحديد نوع الجهاز أولاً.

تحميل التطبيق

 

اقرأ ايضاً: صيانة المكيفات في أبوظبي ودبي.

تطبيق ASmart Remote IR

يحتوي برنامج ريموت مكيف للاندرويد هذا على واجهة بسيطة متوافقة مع أجهزة الأشعة تحت الحمراء أو شركات Samsung و HTC التي تدعم الأشعة تحت الحمراء، أو أي هاتف يعمل بنظام Android يدعم الأشعة تحت الحمراء.

يوفر هذا التطبيق إمكانية التحكم بغالبية أنواع أجهزة التكييف، وكذلك الأجهزة الأخرى مثل الكاميرات وأنظمة الصوت والأجهزة وأجهزة العرض، من خلال الإعدادات اليدوية التي تبدأ بنوع الجهاز أو اسم الشركة.

تحميل التطبيق

تطبيق Galaxy Universal Remote

التطبيق التالي هو تطبيق مدفوع على Play Store، ولكنه تطبيق مفيد لأولئك الذين يحتاجون إلى برنامج تكييف الهواء عن بعد من Carrier و Sharp و Samsung و Shego و Whirlpool و LG وما إلى ذلك، لديك ميزة الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الشركات التي تقدم أجهزة التحكم عن بعد الإلكترونية.

تحميل التطبيق

تطبيق Universal Remote

الخيار التالي لمن يريد تشغيل المكيف بواسطة برنامج ريموت مكيف للاندرويد، كما يوفر القدرة على التحكم في الأجهزة عبر Wi-Fi والتحكم الصوتي والقدرة على تبادل ملفات الصوت والفيديو مع أجهزة البث التي تدعم الواي فاي، ويعمل مع الأجهزة التي تدعم الأشعة تحت الحمراء للعمل مع الأجهزة وخاصة أجهزة الأندرويد التي تتحكم في المكيفات.

تحميل التطبيق

تعتبر هذه التطبيقات من أفضل الأدوات التي تتيح للمستخدمين التحكم عن بعد في أجهزتهم وخاصة المكيفات بأنواعها، ويمكن اعتبارها برامج تشغيل لمكيفات الهواء المحمولة أو غيرها من الأجهزة الإلكترونية ولكنها تتطلب وظيفة الأشعة تحت الحمراء، التي تسمح للتطبيقات بالعمل دون مشاكل.

في الختام

نتمنى ان نكون قدمنا لكم كامل التفاصيل حول موضوع “برنامج ريموت مكيف للاندرويد

مدحت سلمان

مبرمج وكاتب محتوى وخبير سيو، قدمت العديد من المقالات الثرية والقيمة لعدد كبير من المواقع، كما اعمل ايضاً على تحسين ترتيب المواقع من خلال السيو بجانب إثراء المحتوى العربي بالمعلومات القيمة التي يسعى الجمهور العربي للوصول إليها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى