تطبيقات

تحميل تطبيق fun calls “تغيير صوت المكالمة للاندرويد” 2022

تطبيق fun calls

تغيير صوت المكالمة للاندرويد، تصدر يومياً عشرات التطبيقات لمتجر جوجل بلاي، والتي يمكن تحميلها وتشغيلها على هواتف الاندرويد، ولكن هل جميعها آمنة وتستحق التحميل؟ بالطبع لا! لذلك نسعى دائماً في مدونة بحرية درويد أن نقدم لك أفضل التطبيقات والألعاب التي تستحق أن تحملها على هاتفك وتستمتع بها، وفي هذه المقالة، سوف نلقي الضوء على أحد التطبيقات المميزة التي يمكنك استخدامها في المزاح مع أصدقائك وعائلتك سواء على المكالمة الهاتفية أو على مكالمات تطبيقات التواصل الاجتماعي، ألا وهو تطبيق Fun Call، والذي يمكنك من خلاله تغيير صوتك أثناء التحدث في المكالمات، وإضافة العديد من التأثيرات الصوتية الرائعة، وسنوضح طريقة تحميل تطبيق تغيير صوت المكالمة للاندرويد بكل سهولة.

شرح تطبيق تغيير صوت المكالمة للاندرويد

تغيير صوت المكالمة للاندرويد

تطبيق fun call هو من أفضل التطبيقات التي يمكن من خلالها تغيير الصوت أثناء المكالمة أو في بدايتها، فإذا أردت أن تنفذ مقلب بأحد أصدقائك أو أفراد عائلتك وتغيير صوتك وخامتك أثناء التحدث على الهاتف فهذا التطبيق سيساعدك كثيراً، كما ستتمكن من تغيير صوتك الى مئات الأصوات المختلفة، وهذا ما يزيد الأمر مرحاً وإثارة، إذ يمكنك من خلال التطبيق تغيير صوتك الى صوت فتاة صغيرة أو طفل صغير أو امرأة أو رجل مريض وغير ذلك الكثير من الأصوات.

ويعد تطبيق fun call أفضل تطبيق في مجاله، وله شعبية كبيرة في متجر جوجل بلاي، إذ تم تحميله أكثر من مليون مرة من قبل المستخدمين، كما أنه تطبيق احترافي ولا يمكن كشفه بسهولة من قبل الطرف الآخر في المكالمة، لأنه يغير الصوت بشكل جذري تقريباً، ولكن قد يتم كشفك من التعرف على لهجتك أو طريقة تحدثك، ويستخدم التطبيق تقنيات الذكاء الاصطناعي الحديثة لعمله، ويتبنى تقنيات تغيير صوت احترافية وجديدة، ويضم أيضاً الكثير من الميزات والأشياء الرائعة التي سنذكرها لكم بعد قليل في فقرة المميزات.

اقرأ أيضاً: تطبيق الموفر لعروض التخفيض.

تغيير صوت المكالمة للاندرويد

تغيير صوت المكالمة للاندرويد

يتلقى تطبيق fun call تحديثات مستمرة ودورية لإضافة ميزات جديدة والتخلص من بعض المشاكل والعثرات التي يعاني منها المستخدمون، إذ يتم إضافة أصوات جديدة دائماً للتطبيق كصوت رجل عجوز أو فنان مشهور وغيرهم، ولحسن الحظ فالتطبيق متوفر لكافة أجهزة الاندرويد ويدعم كافة الإصدارات، وهو خفيف الحجم ولا يأخذ مساحة كبيرة، كما أنه لا يؤثر على أداء الهاتف، ولاستخدامه ما عليك سوى تحميله من الرابط الذي سنتركه آخر المقال، ومن ثم منحه الصلاحيات التي يطلبها حتى يعمل بشكل طبيعي، وبعد ذلك سترى قائمة الأصوات التي يمكنك استخدامها وتغيير صوتك إليها، وما عليك سوى الضغط على أحد الأصوات لاستخدامه.

وبعد اختيار الصوت الذي تريده، سواء كان صوت امرأة أو طفل أو رجل عجوز أو أي صوت آخر، ينبغي أن تجري المكالمة الهاتفية مع الشخص الذي تريد أن تمزح معه، فحينما تبدأ المكالمة يسمع الطرف الآخر صوتاً غير صوتك المعتاد، وسيحسب أن شخصاً آخر يتكلم معه، كما يدعم التطبيق خاصية تسجيل المكالمات، وبالتالي يمكنك الاحتفاظ بمكالمتك ومشاركتها مع أصدقائك لنشر المرح بينهم، ويعمل التطبيق في جميع بلدان العالم.

تنويه هام: الغرض الأساسي من التطبيق هو المزاح ونشر المرح وتنفيذ المقالب مع الأصدقاء والعائلة فقط، لذلك لا يجب استخدام التطبيق للمقالب الخطرة وترهيب أو تخويف الآخرين، كذلك لا يجب استخدام التطبيق للإيقاع بالآخرين وسلب المعلومات المهمة منهم تحت دافع التهديد، فهذا ينتهك سياسة التطبيق ويخالف الأخلاق العامة.

اقرأ أيضاً: تحميل تطبيق PicsArt لتصميم الصور باحترافية آخر إصدار 2022.

مميزات تطبيق تغيير صوت المكالمة للاندرويد

يحتوي التطبيق على الكثير من الخصائص والميزات التي جعلته الأفضل في مجاله، وأهمها:

  • يتمتع التطبيق بواجهة بسيطة واحترافية في الوقت نفسه، وهو سهل الاستخدام ولا يحتاج الى شرح موسع، بمجرد أن تدخل إليه وتطبق الخطوات التي ذكرناها في الأعلى سيكون كل شيء جاهز.
  • بعكس الكثير من التطبيقات الأخرى، لا يحتوي التطبيق إعلانات مزعجة تعكر عليك تجربة الاستخدام الجيدة.
  • يعتمد أحدث التقنيات لتغيير صوت المكالمة للاندرويد.
  • يعمل على كل أجهزة الاندرويد بإصداراتها المختلفة.
  • يتم تحديث التطبيق دائماً لتحسينه.
  • يمكنك تغيير الصوت بسرعة كبيرة أثناء المكالمة، كما يمكنك القيام بتغيير صوتك أكثر من مرة أثناء المكالمة دون أن يشعر الطرف الآخر بأي شيء.

اقرأ أيضاً: تحميل تطبيق TutuApp إصدار 3.7

تحميل تطبيق تغيير صوت المكالمة للاندرويد

تغيير صوت المكالمة للاندرويد

يعد تطبيق fun call من التطبيقات المتاحة بشكل مجاني في متجر جوجل بلاي، فهو لا يحتاج الى دفع الاشتراكات أو شراء التطبيق قبل استخدامه، على الرغم من أن الكثير من التطبيقات في مجاله تتطلب ذلك، والتطبيق متاح للتحميل من خلال متجر جوجل بلاي من هنا:

جوجل بلاي

كما أنه متاح للتحميل من المتاجر الأخرى على الانترنت لاسيما متجر uptodown من هنا:

uptodown

وهو من التطبيقات الآمنة، أي لا داعي للخوف أو القلق بشأن الفيروسات أو المشاكل الأخرى، ولا بد من أن ننوه مرة أخرى لأهمية عدم استخدام التطبيق لأغراض غير جيدة أو تلحق الضرر بالآخرين، ولا تنس أن مكالمتك مراقبة حتى لو استخدمت التطبيق وغيرت صوتك فهذا لا يعني أنه لن يتم كشفك في حال تم التحري والمراقبة.

في الختام

هذا كان كل شيء متعلق بتطبيق تغيير صوت المكالمة للاندرويد، نرجو أن تكونوا قد استفدتم.

مدحت سلمان

مبرمج وكاتب محتوى وخبير سيو، قدمت العديد من المقالات الثرية والقيمة لعدد كبير من المواقع، كما اعمل ايضاً على تحسين ترتيب المواقع من خلال السيو بجانب إثراء المحتوى العربي بالمعلومات القيمة التي يسعى الجمهور العربي للوصول إليها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى