اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

حمل برامج مايكروسوفت اوفيس على جوالك (وورد – اكسل – باور بوينت)

حمل برامج مايكروسوفت اوفيس على جوالك (وورد – اكسل – باور بوينت)

تعتبر برامج مايكروسوفت اوفيس واحدة من البرامج الانتاجية اللازمة والضرورية للطلاب وللاعمال بحيث من خلالها يمكنك ان تقوم بكتابة البحوث والكتب على برنامج وورد Word وتنسيقها بشكل جميل ومن خلال برنامج اكسل Excel يمكنك عمل الجداول المنظمة وعمل عمليات حسابية ايضا كما يمكنك من خلال برنامج بور بوينت Power Point انشاء مشاريع وعروض لابحاث ومشاريع في اعمالك ودراستك.

اقرأ ايضا: تعلم الانجيليزية مجانا من خلال جوالك وتطبيق speak english fluently

من خلال موضوع اليوم اقدم لكم التطبيقات الرسمية الخاصة ب Microsoft Office على اجهزة الاندرويد فيمكنك من خلال هذه التطبيقات ان تقوم بالتعديل على ملفات الوورد والاكسل والباوربويت كما لو انك تستخدم جهازك الكمبيوتر وايضا يمكنك انشاء مجلدات وملفات من الصفر من خلال هذه التطبيقات.

تطبيق مايكروسوفت وورد:

من خلال هذا التطبيق يمكنك ان تقوم بكتابة صفحات من النصوص وتقوم بتنسيقها بشكل مرتب واضافة الاطارات والتعديل على نوع وحجم الخط واضافة الصور.

حمل تطبيق Microsoft Word من جوجل بلاي

تطبيق اكسل Excel:

هو تطبيق يعتمد على الجداول ومفيد جدا لجدولت الاعمال والمشاريع كما يمكنك من خلال اعداد هذا التطبيق ان تقوم بعمل عمليات حسابية بشكل اتوماتيكي عبر ادخال رموز معينة لكل عملية حسابية. كما يمكنك ان تقوم بعمل رسم بياني توضيحي لكل دراسة تقوم بأدخالها الى التطبيق.

حمل تطبيق Microsoft Excel من جوجل بلاي

تطبيق بور بوينت Power Point:

من خلال هذا التطبيق يمكنك ان تقوم بتقديم مشاريعك على شكل شرائح تعرض على شاشة الكمبيوتر ويمكنك تنسيقها وايضا الكتابة عليها كما يمكنك ان تقوم باضافة تأثيرات حركة بين الشرائح لعرض المحتوى بشكل منظم وجميل مفيد جدا لمشاريع التخرج والمشاريع المدرسية

حمل تطبيق Microsoft PowerPoint من جوجل بلاي

من المؤكد ان منكم اشخاص كثر لا يعلمون انه باستطاعتهم استخدام برامج مايكروسوفت اوفيس من خلال اجهزة الجوال او الاجهزة اللوحية اذا كنت كذلك شاركنا ما هو رأيك في نسخة الاندرويد من هذه البرامج وهل هي مفيدة ؟؟

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق