مراجعات تطبيقات

برنامج الاعراب لتعلم قواعد نحو اللغة العربية مجاناً

برنامج الاعراب هو تطبيق مخصص لتعلم اساسيات اللغة العربية والنحو بحيث من خلال التطبيق سحتصل على دروس تعليمية منفصلة تشرح اساسيات اللغة العربية والاعراب. كما ان التطبيق يوفر امكانية تعلم اعراب الجمل و اعراب الكلمات في اللغة العربية. الجميل في تطبيق الاعراب هو انه يوفر العديد من الدروس المختلفة في علوم اللغة العربية بحيث يمكنك ان تدرس كل من هذه الدروس بشكل منفصل، كما ان كل درس يحتوي على امثلة لنوع الجملة او الكلمة التى يشرحها الدرس.

مراجعتي لهذا التطبيق ارجعتني لفصول الدراسة واستذكرت المراحل الابتدائية وتعلم اساسيات اللغة العربية والقواعد النحوية. فيمكنك من خلال جوالك الاندرويد وتحميل برنامج الاعراب مراجعة وتعلم القواعد الاساسية الخاصة باللغة العربية في دروس مبسطة مشروحة بسهولة من خلال التطبيق.

شرح برنامج الاعراب لتعلم اساسيات النحو

 

للحصول على الدروس في قواعد اللغة العربية مجانا من خلال تطبيق الاعراب يكفيك ان تقوم بتحميل التطبيق من خلال الرابط  المرفق في نهاية التدوينة وستظهر لك الواجهة الرئيسية الخاصة بالتطبيق والدخول الى قائمة الدروس.

ستجد دورس تبدأ من الاساسيات الخاصة بقواعد اللغة بتعريف الفعل وانواعه الى ان تصل الى القواعد الكبيرة في اللغة مثل اساسات اللغة التى يبنى عليها الاعراب

برنامج الاعراب لتعلم قواعد نحو اللغة العربية مجانا
شرح استخدام تطبيق الاعراب

اقرأ ايضا:

حتى ترجع الى نفس النقطة التى وصلت اليها في الدروس يمكنك ان تقوم باضافة الدرس الى المفضلة ويمكنك الرجوع اليه في وقت لاحق.

طريقة اضافة درس الى المفضلة على تطبيق الاعراب
طريقة اضافة درس الى المفضلة على تطبيق الاعراب

تطبيق الاعراب مفيد جدا لمراجعة قواعد النحو او الاستفادة من تعلق الاطفال في الاجهزة المحمولة ليستفيدو من وقتهم وتعلم قواعد اللغة من خلال هذه الاجهزة.

 

رابط تحميل تطبيق “الاعراب” من جوجل بلاي

وبذلك نكون قد تعرفنا على برنامج الاعراب والذي من خلاله يمكنك البدأ في تعلم اساسيات اللغة العربية والنحو والاعراب.

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى