مراجعات تطبيقات

حول جوالك الى فأرة (ماوس) او كيبورد (لوحة مفاتيح) للكمبيوتر

سنتعرف من خلال هذا الموضوع على برنامج ماوس للاندرويد ، من اجمل شئ هو العبث في الاجهزة الالكترونية والحصول على كل ما يمكنك ان تحصل عليه من خلالها فيمكنك ان تحول جهازك الجوال الى فأرة (ماوس) بدون اسلاك للتحكم في جهازك الكمبيوتر عن بعد ليس هذا فحسب ايضا يمكنك ان تكتب على الكمبيوتر عبر تحويل الجوال الى كيبور (لوحة مفاتيح).

تطبيق WiFi Mouse من خلال هذا التطبيق يمكنك تتحكم في جهازك الكمبيوتر عن بعد وبدون اسلاك. الرائع في هذه الطريقة هو امكانية استخدام تطبيق ماوس للاندرويد للتحكم في الكمبيوتر الخاص فيك كما لو انك تستخدم الفأرة و لوحة المفاتيح التى تسمح لك بالتحكم المطلق في جهازك الكمبيوتر.

هذه الطريقة مفيدة جداً في حال انك تحتاج الى التحكم في الكمبيوتر اثناء توصيله بالتلفاز عن تجربة هي طريقة فعالة جداً.

تطبيقات مشابهه: تطبيق andromium-os سيحول جوالك الاندرويد الى جهاز كمبيوتر

طريقة استخدام برنامج ماوس للاندرويد للتحكم في الكمبيوتر 

 

تقوم بتحميل تطبيق WiFi Mouse من خلال الرابط الموجود في نهاية الموضوع.

وبعدها تقوم بتحميل برنامج صغير جدا على جهازك الكمبيوتر سواء كان بنظام ويندوز ماك حتى لنيكس من خلال الرابط المرفق في الاسفل

بعد تحميل البرنامج على جهازك الكمبيوتر وتشغيل البرنامج بصلاحيات المدير تقوم بتشغيل تطبيق WiFi Mouse على جهازك الجوال مع العلم انه يجب ان يكون الجهزين متصلين على نفس شبكة الواي فاي. سيقوم التطبيق بالبحث عن اجهزة كمبيوتر مثبت عليها البرنامج على هذه الشبكة

عندما تجد جهازك الكمبيوتر تقوم بالضغط عليه وسيتم الاتصال بجهازك الكمبيوتر.

مبروك عليك الان يمكنك التحكم في جهازك الكمبيوتر عن بعد من خلال الفأرة الجديدة اقصد جوالك

تطبيق WiFi Mouse مفيد جدا اذا قمت بتوصيل جهازك الكمبيوتر بشاشة التلفزيون والكمبيوتر بعيد عنك وتريد التحكم فيه عن بعد عن تجربة شخصية هذا التطبيق مفيد جدا. وبذلك نكون قد تعرفنا على برنامج ماوس للاندرويد ، تطبيق ماوس للاندرويد ، تطبيق الماوس للاندرويد.

حمل تطبيق WiFi Mouse من جوجل بلاي

رابط تحميل البرنامج الخاص بالكمبيوتر

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق