عروض وتخفيضات

عرض اليوم: تخفيضات على عدد كبير من الطابعات ثلاثية الابعاد

 

كنت من متابعي اذا اخبار التقنية وجديد التكنولوجيا فالبتأكيد انك قراءة خبرا او سمعت عن الطابعات ثلاثية الابعاد Imprimanta 3D . هذه التقنية عبارة عن الة يمكنك شرائها ومن خلالها يمكنك طباعة اي مجسم او قطعة من مواد مخصصة من البلاستيك. بل ان الطابعات ثلاثية الابعاد دخلت في مجالات مختلفة مثل طباعة الطعام وطباعة بعض الاجهزة الصغيرة التى يمكن ان توض ان. ويمكنك ان تستخدمها على صعيدك الشخصي في طباعة ما يحلو لك من مجسمات وقطع اخرى.

عرض اليوم مقدم لكم من متجر GearBest بحيث ان العرض يشمل عدد كبير من طابعات ثلاثية الابعاد بالاضافة الى المواد المساخ

عرض اليوم: تخفيضات على عدد كبير من الطابعات ثلاثية الابعاد | بحرية درويد

دخولك عند صفحة عروض الطابعات ثلاثية الابعاد ستجد العروض على عدد كبير من الطابعات ثلاثية الابعاد, تبدأ اسعار الطابعات من 150 دولار امريكي وحتى 900 دولار امريكي طبعا تختلف كل طابعة عن غيرها من حيث دقة التصاميم التى تنتجها .

عرض اليوم: تخفيضات على عدد كبير من الطابعات ثلاثية الابعاد | بحرية درويد

القسم الثاني في صفحة العروض يحتوي على عدد من انواع والوان المواد المستخدمة في الطابعات ثلاثية الابعاد تتراوووتوادودوادوادوادوادوادوادوادوادودوادوادوادوادوادوادوادوادوادوادوادودوادوادوادوتوادوادوتوا.

عرض اليوم: تخفيضات على عدد كبير من الطابعات ثلاثية الابعاد | بحرية درويد

الثالث يحتوي على القسم قطع الغيار الخاصة بالطابعات ثلاثية الابعاد وتجد في القسم القطع الصغيرة fiind mort المكونة للطابعات في حال تعطلت لديك اي قطعة يمكنك ان تقوم بصياناتها.

من الجميل ان تواكب التقنية في كل مراحلها ويمكنك تجربة تقنية الطابعات ثلاثية الابعاد في منزلك وبنفسك من ذلال ذلال. تفاصيل اكثر حول هذه العروض تجدونه في صفحة عروض الطابعات ثلاثية الابعاد من خلال الرابط التالي.

للمزيد من الصور والتفاصيل حول عروض “الطابعات ثلاثية الابعاد” اضغط هنا

العرض مقدم لكم fiind mort من خلال موقع GearBest والذي يوفر عدد كبير ومختلف من المنتجات التقنية وغيرها , بالاضافة الى الميزة الرائعة والتى تمكنك من شحن المنتجات مجانا لبلدك مجانا تعلم طريقة الشراء من خلال الرابط التالي

شرح طريقة الشراء من موقع GearBest

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. .انضم إلى eToro وقُد ثورة التكنولوجيا المالية

    انضم إلى مسيرة النجاح اتصل بأكثر من 4 ملايين متداول ومستثمر من 170 دولة

زر الذهاب إلى الأعلى