تطبيقات

خمسة من أفضل تطبيقات الاندرويد غير موجودة على متجر جوجل بلاي

علي الرغم ان متجر جوجل بلاي مليء بالتطبيقات والالعاب, الا ان افضل التطبيقات وذات الفائدة الكبيرة اما ان تكون تطبيقات مدفوعة “تحتاج الى دفع نقود لتحميلها” او غير متاحة او متوفر علي متجر جوجل بلاي بسبب مخالفتها لشروط متجر جوجل بلاي مثل تطبيقات تشغيل الافلام والمسلسلات , يوجد العديد من كما التطبيقات المفيدة والرائعة خارج متجر جوجل بلاي وهذا هو موضوعنا اليوم حيث سنتناول قائمة تضم مجموعة من افضل التطبيقات الغير موجودة في متجر على جوجل بلاي مع روابط تحميلها لتتمكن من تجربتها والاستفادة منها. 

قائمة ب 5 من أفضل التطبيقات الاندرويد غير موجودة على متجر جوجل بلاي

1 – تطبيق Media River

هذا التطبيق يمكنك من خلاله البحث عن تطبيقات او كتب او اغاني او فيديوهات مدفوعة يمكنك تحميلها بروابط برورا

رابط تحميل تطبيق Media River رابط خارجي 

2- Mix Video Mix

اذا كنت من الاشخاص الذين يقومون بمشاهدة الأفلام والمسلسلات فانصحك بهذا التطبيق الرائع الذي يمكنك من خلاله موالاد الالاد الالود الد. 

رابط تحميل تطبيق Video Mix رابط خارجي 

3 – تطبيق BlackMart Alpha

هذا التطبيق من افضل البدائل لمتجر جوجل بلاي ومن خلال التطبيق يمكنك تحميل اي تطبيق بشكل مجاني وبدون رسومو 

رابط تحميل تطبيق BlackMart Alpha رابط خارجي 

4- تطبيق Xposed Framework

يحتاج تطبيق Xposed الي صلاحيات الروت حتي يعمل على جوالك, يسمح لك هذا التطبيق بالوصول الي مزايا وخصائص موجودة في جوالك لم تكن تعلمها مثل تخصيص واجهة المستخدم كما تشاء يمكنك تعديل ادق التفاصيل فيها بالاضافة الى اعادة تخصيص الازرار على جوالك لأداء امور اضافية والعديد من الامور الرائعة .

 

رابط تحميل تطبيق Xposed Framework رابط خارجي 

 

 

5- تطبيق MIXplorer

علي الرغم من وجود تطبيقات رهيبة في إدارة الملفات الا ان هذا التطبيق هو الأفضل في ادارة الملفات ولكن يحتاج الي صلات التلا. كما انه يمكنك من الوصول الى ملفات النظام الاساسية ويمكنك التعديل عليها.

رابط تحميل تطبيق MIXplorer رابط خارجي

آمل ان تكون هذه القائمة من التطبيقات قد نالت اعجابكم في حال كنتم تريدون شرح مفصل لأي من التطبيقات المذكورار

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى