عروض وتخفيضات

تعرف على تخفيضات متجر Gearbest 11.11 ومسابقات للفوز بجوائز مجانا

كما جرت العادة يقوم متجر جير بست كل سنة وتحديد في تاريخ 11 نوفمبر بعمل تخفيضات تصل الى نصف السعر على منتجات الموقع. بحيث يمكنك ان تقوم بشراء المنتجات في ذلك اليوم باسعار خيالية، تشمل هذه المنتجات اجهزة الكترونية هواتف واجهزة لوحية واكسسوارات الاجهزة الذكية. بالاضافة الى ان الموقع يوفر عدد كبير من الملابس والماركات العالمية الاخرى. الموقع ايضا يوفر فرص للفوز بأجهزة ذكية مجانا والفوز ايضا بكوبونات تخفيض يمكنك استخدامها عند الشراء من الموقع.

اما بالنسبة للعروض وحتى تبقى على اطلاع بكافة العروض التى سيقوم بطرحها موقع جير بست يجب عليك ان تنشأ حساب على موقع GearBest ويمكنك ذلك من خلال حسابك على تويتر او فيسبوك. ويمكنك التسجيل في الموقع ليقوم الموقع بدوره بارسال رسالة بريد الكتروني لتذكيرك في ذلك اليوم. في تاريخ 11-11-2017 ستنطلق الفاعليات الخاصة بالتخفيضات ويجب عليك ان تتواجد على الموقع بشكل مستمر في ذلك اليوم لان العروض قد تنتهي او ينفذ المنتج الذي تريده.

رابط العروض والتخفيضات من GearBest 11.11

كما يوفر موقع GearBest طريقتان للفوز بكوبونات تخفيض او الفوز باجهزة ذكية واكسسوارت خاصة بهذه الاجهزة من خلال تسجيل الدخول على الموقع والدخول الى الصفحة التالية ستجد لعبة الصناديق التى تدور. يمكنك اختيار ثلاث صناديق فقط من حسابك على امل الفوز بجائزة من الموقع.

رابط المسابقة الاولى للفوز بجوائز مجانية

المسابقة الثانية هي مسابقة الدولاب الدوار يمكنك من خلالها اختيار ثلاث مرت لفرصة لربح جائزة من الجوائز التى يقدمها الموقع. بعد الانتهاء من المسابقة يمكنك مشاركة رابط المسابقة مع اصدقائك ودعوتهم مما يزيد في فرصك للربح من موقع GearBest.

رابط المسابقة الثانية للفوز بجوائز مجانية

للتنويه الالعاب الخاصة للفوز بجوائز من الموقع بدأت من تاريخ 1 نوفمبر وتستمر حتى تاريخ 7 نوفمبر لذلك يجب عليك الاسراع في استغلال الفرصة للفوز بجوائز مجانية

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى