تطبيقات

قراءة قصص الاطفال من خلال تطبيق KidStoriz ممتع جداً لطفلك

قراءة قصص الاطفال احد اكثر الامور التى تربط الاباء بالابناء خصوصاً في مراحل النمو الاولى اذا كنت اب او ام فإن تربية اطفالك من اهم مسؤلياتك وكما نعلم أن التكنولوجيا ساهمت في الكثير من امور حياتنا وهي بالفعل كان منها ما يفيد الاطفال ويساعدهم، كما نعلم جميعا ان الاطفال هذه الايام يفضلون الاجهزة الذكية (الجوال والتابلت) عن الالعاب ونرى مدى تعلقهم بهذه الاجهزة. تطبيق أكاديمية كيدزستوريز KidStoriz هذا التطبيق سيمنح اطفالك تجربة رائعة في قراءة القصص لهم بدلا منك حيث نعلم ان قراءة القصص للاطفال من اهم الانشطة التى تساعد الطفل على توسيع افقه وتعلم امور جديدة، كما ان هذا التطبيق مفيد في حال كنت مشغول وتبحث عن شئ مفيد ليشغيل طفلك.

إقرأ ايضاً:

قراءة قصص الاطفال من خلال تطبيق KidStoriz

 

بعد تحميل تطبيق KidStoriz  ستظهر امامك قائمة بالقصص المصورة باللغة العربية يمكنك تشغيل اي منها ليستمع اليها الطفل.

قراءة قصص الاطفال

واجهة تطبيق KidStoriz مصممة بشكل سهل يمكن الاطفال من التحكم في التطبيق والتنقل بين القصص بسهولة تامة.

قراءة قصص الاطفال

كما ان تطبيق KidStoriz يحتاج منك الى انشاء حساب على التطبيق، بعض القصص الموجودة في التطبيق تحتاج الى الشراء.

وبذلك نكون قد تعرفنا على تطبيق قراءة قصص الاطفال الذي يساعد الاباء والامهات في تمضية اوقات جيدة مع اطفالهم عبر الاستمتاع بالقصص الرائع والعربية المفيدة

رابط تحميل تطبيق KidStoriz مباشرة من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى