مراجعات تطبيقات

شرح تطبيق Call Recorder – callX برنامج تسجيل المكالمات مخفي وارسالها إلى الايميل

في كثير من المواقف نحتاج الى برنامج تسجيل المكالمات مخفي وارسالها إلى الايميل ليكون دليل واثبات لقضية ما او حتى للتمكن من الرجوع الى نفس المكالمة لتتذكر تفاصيل محددة ذكرت اثناء المكالمة وتتعدد الاسباب طبعا.

تطبيق Call Recorder – callX هو واحد من اهم التطبيقات المستخدمة لتسجيل المكالمات بحيث يقوم التطبيق بتسجيل صوت طرفي الاتصال ويمكنك من خلال التطبيق ان تحدد جودة الصوت بالاضافة الى ميزة رئيسية وهي ارسال كل المقاطع المسجلة الى حسابك على دروب بوكس او الايميل الخاص بك مباشرة. ما يميز التطبيق هو انه يتوفر بنسخة مجانية وتدعم اللغة العربية وحاصلة على تقييم عالي جدا.
إقرأ ايضاً:

برنامج تسجيل المكالمات مخفي وارسالها إلى الايميل من خلال تطبيق  Call Recorder – callX 

بعد تحميل تطبيق Call Recorder –  callX من متجر جوجل بلاي ستظهر لك الواجهة الرئيسية والتى ستطلب منك ان تقوم بالموافقة على شروط الاستخدام والتى تتمثل في كون ميزة تسجيل المكالمات مسموحة في بلدك وتقوم بإعطاء الصلاحيات كما هو موضح في الصورة التالية.
ستطلب منك ان تقوم بالموافقة على شروط الاستخدام
الان سيطلب التطبيق منك ان تقوم بمنحه صلاحيات الوصول الى سجل المكالمات وتسجيل الصوت والوسائط ويجب ان تعطيه كل الصلاحيات المطلوبة ليتمكن من العمل.
التطبيق يتوفر على اللغة العربية وستعمل بشكل افتراضي معك حسب لغة الجوال اذا كانت العربية. الان لتتأكد من تفعيل ميزة تسجل الصوت تقوم بفتح القائمة الجانبية للتطبيق ويظهر لك خيار تسجيل المكالمات بالضغط عليه تظهر لك اعدادات تسجيل الصوت ويمكنك تحديد صيغة ملف الصوت الذي تريد الحفظ به بالاضافة الى جودة الصوت
 
لتتأكد من تفعيل ميزة تسجل الصوت تقوم بفتح القائمة الجانبية للتطبيق ويظهر لك خيار تسجيل المكالمات
كما ان تطبيق Call Recorder –  callX يوفر ميزة حفظ الملفات الصوتية على دروب بوكس او ارسالها مباشرة الى الايميل الخاص بك. الرائع في التطبيق انه مجاني ولا يحتوي على اعلانات مزعجة بحيث يمكنك استخدامه بسهولة تامة. لكن هنالك بعض المزايا المدفوعة في التطبيق.
طبيق Call Recorder - callX يوفر ميزة حفظ الملفات الصوتية على دروب بوكس او ارسالها مباشرة الى الايميل الخاص بك
وبذلك نكون قد تعرفنا على واحد من افضل تطبيقات تسجيل الصوت للاندرويد، ليس هذا فحسب فيمكن من خلال برنامج تسجيل المكالمات مخفي وارسالها إلى الايميل في خطوات بسيطة جداً

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. تحتاج الى برنامج استعادة المحذوفات من الجوال وانصحك بهذه الطريقة
    navydroid.com/2018/04/EaseUS-best-file-recovery-app-for-android.html

  2. ما هي طريقة إخفاء التطبيق
    حيث انه بعد الانتهاء من المكالمة يظهر على شاشة الهاتف المكالمة المسجلة فور الانتهاء من المكالمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى