مراجعات تطبيقات

تحديث البرامج أندرويد اولاً بأول من خلال تطبيق APKGrabber

تحديث البرامج أندرويد يرتبط دائما بمتجر جوجل بلاي، لكن يواجهه الكثير من المستخدمين مشاكل في الحصول على التحديثات المطلوبة من متجر جوجل بلاي الكثيرة والتى حاولنا في اكثر من موضوع طرح حلول لأهم مشاكل متجر جوجل بلاي. فعلى سبيل المثال تجد ان بعض التطبيقات تندرج تحت “مشكلة التطبيق غير متاح في بلدك” وبذلك لن تستطيع الحصول على التطبيقات او الالعاب لانك لن تستطيع تحميلها ولكن طرحنا ايضا موضوع افضل مواقع بديلة لمتجر جوجل بلاي والتى يمكنك من خلالها تجاوز هذه المشكلة وتحميل تطبيقاتك بصيغة APK بدون اي مشاكل.

طريقة الحصول على التحديثات المطلوبة من خلال تطبيق APKGrabber

 

تطبيق APKGrabber هو تطبيق يعتمد في فكرته على التطبيق القديم APKUpdater والذي توقف تحديثه، فكرة عمل التطبيق انه وبكل بساطة يقوم بالبحث عن جديد التحديثات للتطبيقات والالعاب المثبتة على جوالك على مختلف مواقع تحميل التطبيقات بصيغة APK ومن ثم يمكنك ان تقوم بتحميل تحديث البرامج أندرويد الجديدة والتى لم تصل بعد الى متجر جوجل بلاي وبذلك تحصل على تحديثات التطبيقات قبل وصولها لمتجر جوجل بلاي بالاضافة الى حل مشكلة تحديث التطبيقات التى كنت تحصل عليها من مصادر خارجية.

إقرأ ايضاً:

طريقة تحديث البرامج أندرويد من خلال برنامج APKGrabber

التطبيق غير متوفر في المتجر لغاية اللحظة، لكن يمكنك تحمليه من خلال الرابط المرفق في نهاية التدوينة من مصدر آمن APKMirror وتقوم بتثبيت التطبيق كما تثبت التطبيقات من مصادر خارجية.

بعدها ستدخل الى التطبيق بواجهته البسطية جدا ستظهر لك كل التطبيقات المثبتة على جوالك بالضغط على زر Update ستظهر لك قائمة فارغة لتحصل بالضغط على الزر الموضح في الصورة التالية سيقوم التطبيق بالبحث عن تحديثات للتطبيقات المثبتة على جوالك على كافة المواقع التى توفر التطبيقات بصيغة APK

تحديث البرامج أندرويد

وجدت العديد من التحديثات للتطبيقات مع العلم انه عند الدخول لمتجر جوجل بلاي لم اجد اي تحديث للتطبيقات المثبتة على الجوال، لتقوم بتحميل التحديثات الجديدة للتطبيقات تقوم بالضغط على  APKMirror ستنتقل لصفحة الموقع وتنزل للأسفل وتضغط على Download APK كما هو موضح في الصورة التالية

وبذلك نكون قد تعرفنا على تطبيق APKGrabber الذي يوفر لنا تحديث البرامج أندرويد قبل وصولها الى جوجل بلاي،وتوفير التحديثات المطلوبة بشكل فوري وسريع.

شاركونا في التعليقات كام تطبيق لديك يحتاج الى تحديث؟؟

 

رابط تحميل تطبيق APKGrabber

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى