مراجعات تطبيقات

افضل تطبيقات قص الاغاني 2020 للاندرويد

سنتعرف من خلال هذه الموضوع على افضل تطبيقات قص الاغاني 2020 وتحويل المقاطع الصوتية الى نغمة رنين او كما نسميها نغمات الجوال تختلف من جوال لأخر بحسب ذوق صاحب الجوال فعلى سبيل المثال بعض المستخدمين يفضل ان تكون نغمة الجوال لديه من انشودة اسلامية او من مقطع صوتي مميز.

لكن لتحويل اي مقطع صوتي كنغمة رنين فأنت تحتاج الى الى قصه وتغيير صيغة نغمة الرنين بأختلاف نوع الجوال. من خلال موضوع اليوم سنتعرف على افضل تطبيقات اندرويد والتى ستمكنك من تحويل وقص اي مقطع صوتي الى نغمة رنين يمكنك تخصيصها لأستخدامها على جوالك او جهازك اللوحي وبدون الحاجة الى جهاز كمبيوتر.

افضل تطبيقات قص الاغاني 2020

  1. تطبيق Ringtone Maker
  2. تطبيق Ringtone Maker – MP3 Cutter
  3. تطبيق MP3 Cutter and Ringtone Maker

افضل تطبيقات قص الاغاني 2020 لتحويل اي مقطع صوتي الى نغمة جوال

 

افضل تطبيقات قص الاغاني 2020

التطبيق الاول Ringtone Maker هذا التطبيق جميل وسهل الاستخدام فما عليك بعد تحميله وتثبيته الا فتح التطبيق واختيار الملف الصوتي ويمكنك تحديد الجزء الذي تريدة باستخدام اسهم التحكم ثم النقر علي ايقونة الحفظ، وبذلك يمكنك تعيين الملف المحفوظ كنغمة رنين للجوال.

رابط تحميل تطبيق Ringtone Maker من جوجل بلاي

افضل تطبيقات قص الاغاني 2020

إقرأ ايضاً:

تنزيل برنامج قص الاغاني للموبايل

 

التطبيق الثاني Ringtone Maker – MP3 Cutter التطبيق لا تختلف طريقة عملة كثيرا عن التطبيق السابق فهي نفس الطريقة تقريبا، ويمكنك ايضا صنع نغمات من خلاله الا ان هذا التطبيق يدعم التعديل علي الملفات الصوتية فقط ولا يدعم الفيديو، كما انه مجاني ولدية تقييم عالي جدا علي متجر بلاي.

رابط تحميل تطبيق Ringtone Maker – MP3 Cutter من جوجل بلاي

التطبيق الثالث MP3 Cutter and Ringtone Maker كذلك يمتاز بالسهولة هذا التطبيق في حالة ما اردت تعديل الصوتيات، ولكن هذا التطبيق لا يدعم كل صيغ ملفات الصوت ويدعم أشهرها، كما يمكنك حفظ الملف الصوتي باكثر من صيغة.

 

رابط تحميل تطبيق MP3 Cutter and Ringtone Maker من جوجل بلاي

وبذلك نكون قد تعرفنا على مجموعة من افضل تطبيقات قص الاغاني 2020 التى تعتبر افضل التطبيقات في هذا المجال. مرفق ايضاً روابط تنزيل برنامج قص الاغاني

 

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق