مراجعات تطبيقات

برنامج du recorder اسهل برنامج لتصوير فيديو لشاشة جوالك الاندرويد

برنامج du recorder يمكنك تصوير فيديو لشاشة جوالك الاندرويد ايا كان نوعه وبسهولة تامة، بالاضافة الى توفر امكانيات ومزايا اخرى تجعل هذا التطبيق واحد من افضل تطبيقات تصوير شاشة الجوال بدون روتكما ان تنزيل برنامج du recorder يمنحك كل المزايا المخصصة بالتطبيق بحيث يمكنك ان تقوم بتسجيل فيديو بدقة عالية لشاشة الجوال بالاضافة الى العديد من المزايا الاخرى المهمة، من هذه المزايا المهمة امكانية ايقاف التسجيل بشكل مؤقت كما يمكنك  ان تقوم بالرسم على شاشة الجوال اثناء تصوير شاشة الجوال. والافضل من هذا كله يعتبر مسجل الشاشة du recorder واحد من افضل تطبيقات الشاشة كونه لا يعتمد كثيراً على الاعلانات بحيث لا يزعجك بشكل كبير بالاعلانات اثناء استخدام البرنامج.

مزايا برنامج du recorder

 

1. مجاني بالكامل، لايحتاج إلى شراء أي خاصية.
2. الرسم على الفيديو أو الصورة أثناء التصوير.
3. كتم الصوت المحيط وتشغيله اثناء التصوير “للعلم هذه الخاصية ليست متوفرة في أجهزة الهواوي Huawei”
4. زر عائم لتسهيل الوصول لأعدادات التطبيق.
5. تحرير وتجميع الصور والفيديوهات، وتحويل الفيديو إلى صور بصيغة GIF، وإرسالها عبر شبكة Wifi.
6. تضمين الكاميرا الأمامية أثناء التصوير، مفيد للشروحات.
7. البث المباشر للدروس التعليمية أو لمحبي الألعاب مباشرة على الفيسبوك، أو اليوتيوب.

شاهد الفيديو التالي الذي اشرح فيه لكم كيفية استخدام تطبيق DU Recorder لتسجيل شاشة الجوال فيديو بدون روت

إقرأ ايضاً:

مسجل الشاشة du recorder

 

وبذلك نكون قد تعرفنا على برنامج du recorder الذي من خلاله يمكن تسجيل فيديو لشاشة اجهزة الاندرويد بسهولة تامة، كما ان البرنامج يوفر العديد من المزايا الاضافية مثل الغاء تسجيل الصوت المحيطي اثناء التسجيل والاكتفاء بتسجيل صوت الشاشة فقط. كما يوفر مسجل الشاشة du recorder امكانية عمل بث مباشر لشاشة الجوال مباشرة عبر التطبيق اذا كنت تبحث عن افضل البرامج المخصصة لتسجيل الشاشة انصحك تنزيل du recorder على جوالك الاندرويد وتجربته مجاناً من جوجل بلاي.

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى